اعلان

صناعة النواب تكشف تفاصيل زيارة السيسي لعزبة الهجانة

أهالي عزبة الهجانة خلال زيارة السيسي
أهالي عزبة الهجانة خلال زيارة السيسي

قال النائب محمد السلاب وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب وأحد نواب دائرة مصر الجديدة، أن أصداء زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لعزبة الهجانة كانت مهمة خاصة أن هذه البقعة يقطنها مايزيد عن 2 مليون مواطن تعاني نقصًا في الخدمات بشكل كبير جدًا.

تابع "السلاب"، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلًا: "زيارة الرئيس للمنطقة أحدثت فرحة غامرة وسط الأهالي برفقة المحافظ و11 وزير حيث استشعروا إهتمام الرئيس بهم وأن حلمهم الطويل الذي يصل عمره لنحو 20 سنة إقترب من التحقق حيث أشعرتهم الزيارة بطمأنينة أن شبح هدم منازلهم انتهى لان زيارة الرئيس تعني التطوير وأنه لن يتم نقلهم من المكان ولا إزالة منازلهم ".

وأكد أن زيارة الرئيس جعلت فرحتهم كبيرة حيث إرتأوا واستشعروا اهتمام الدولة بهم وأنهم ليسوا مواطنين من الدرجة الثانية أو مهمشين.

وحول الإجراءات التنفيذية المرتقبة للمنطقة كشف النائب أنه بالفعل وإعتبارًا من اليوم بدأت عمليات رصف الشوارع الرئيسية في المنطقة وبدأت عمليات التأهيل.

وكشف عن موقف يعكس رغبة أهالي العزبة في التطوير وعدم معارضته قائلًا: "الجميل النهاردة إن الأجهزة التنفيذية لما نزلت برفقة نائب محافظ القاهرة لإزالة بعض الإشغالات لتطوير الطرق قامت الأهالي برفع الإشغالات وقاموا بتسهيل عمل الأجهزة التنفيذية على الأرض".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض