اعلان

العنف في فلسطين لن ينتهي قريبًا.. وزير الخارجية الأسبق يكشف تفاصيل صادمة (فيديو)

السفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق
السفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق

قال السفير محمد عرابي، وزير الخارجية الأسبق، إن الدولة المصرية تنتهج أسلوب عملي أكثر من أسلوب يعتمد علي خطابات الإدانة والقلق، منوها إلى أن مصر تتحرك بشكل عملي على عدة مستويات وفي عدة محاور، حتي يستطيع أن تحل هذه الازمة وتجعلها عملية سلام أكثر جدية خلال الفترة القادمة.

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج 'الآن' المذاع عبر فضائية 'إكسترا نيوز'، أكد عرابي أن الجانب الاسرئيلي لازال يري أنه لم يحقق أهدافه خلال تلك الأزمة بالرغم من جميع نداءاته ونقاشاته التي تسود خلال العلاقات الدولية والاقليمية.

وتابع 'عرابي'،: 'المجتمع الدولي عليه التحرك بشكل أسرع، وحتى أن كل دول العالم أصبحت تنظر للتدخل المصري بقدر كبير من التقدير، كما أن الدولة المصرية تتحرك سواء كانت الأمم المتحدة أو منظمة التعاون الإسلامي والجامعة العربية أو حتى في اللقاءات التي يعقدها الرئيس السيسي في باريس الآن'.

وأوضح وزير الخارجية الاسبق، أن هذا العنف الذي يحدث في فسلطين يؤدي إلى أزمة داخلية في إسرائيل، تطلب من رئيس الوزراء الإسرائيلي، أن يظهر أمام المجتمع بأنه حقق العديد من الأهداف التي لم يكن لها وجود من قبل، كما أن إسرائيل تريد إطالة وقت الحرب لتحقيق أهدافها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة