اعلان

منازل وأموال وشهداء.. أحمد موسى يكشف حجم خسائر فلسطين بسبب القصف الإسرائيلي

أحمد موسى
أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، خسائر فلسطين بسبب القصف الإسرائيلي خلال الأيام الماضية.

وخلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" المذاع الآن عبر فضائية صدى البلد، أكد موسى أن القصف الإسرائيلي تسبب في تدمير البنية التحتية للمدن الفلسطينية، ومئات المنازل، والأموال، بخلال الشهداء والمصابين من الأشقاء في غزة والقدس ومعظم مدن فلسطين.

وتابع موسى: مصر تدعم فلسطين في كل المجالات، سواء أدوية، أو أموال، أو مساعدات مختلفة، كما أمر الرئيس السيسي بتخصيص 500 مليون دولار لإعادة إعمار غزة، بعد القصف التي تتعرض له.

واختتم موسى: مصر لا يهمها سوى استقلال القدس واستقرار الوضع في فلسطين، وكل الدول العربية الشقيقة، وتقف بجوار الجميع، والرئيس السيسي دائما يقدم الدعم لغالبية الدول.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أعلن عن تقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار كمبادرة مصرية تخصص لصالح عملية إعادة الإعمار فى قطاع غزة نتيجة الأحداث الأخيرة، مع قيام الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك فى تنفيذ عملية إعادة الإعمار.

جاء ذلك خلال مشاركة الرئيس فى القمة الثلاثية بشأن تطورات الأوضاع فى الأراضى الفلسطينية، والتى عقدت بعد ظهر اليوم بقصر الإليزيه فى باريس بمشاركة الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، والملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً