اعلان

تحقيق عاجل وشفاف.. رئيس جامعة بني سويف يروي تفاصيل واقعة صفع طالبة على وجهها

جامعة بني سويف
جامعة بني سويف

قال الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، إن طالبة في الفرقة الثانية بكلية الآداب دخلت لجنة الامتحان بدون كارنيه، وأثناء مرور عضو هيئة التدريس على اللجنة طلب منها إثبات الشخصية وتعامل معها بصورة سيئة، وبعد انتهاء الامتحان توجهت الطالبة إلى عضو هيئة التدريس للحديث معه وتطور الحوار لمشادة قام على أثرها عضو هيئة التدريس بصفع الطالبة على وجهها.

وخلال مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي "سيد علي"، مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أكد حسن أنه لا يجوز لأي عضو هيئة التدريس أن يعتدي على طالب أو طالبة وصفعة على وجهه، وأنه لا يوجد أي مبرر لارتكاب ذلك.

وتابع: "أنه تمت إحالة عضو هيئة التدريس للتحقيق، وأن التحقيقات ستكشف سبب اعتداء عضو هيئة التدريس على الطالبة وأنه سيتم الإعلان عن تفاصيل التحقيقات بكل شفافية"، مشيرا إلى أنه تم تقديم كافة أوجه الدعم للطالبة المعتدى عليها حيث بادر بمهاتفتها هي وأسرتها، وخلال الاتصال طمأنها وأبلغها بأن عليها التركيز في استكمال المتبقي من امتحاناتها، كما شدد على توفير كافة الضمانات للطالبة، والتي تمكنها من استكمال امتحاناتها في جو من الهدوء والسكينة.

وأكد أن إدارة الجامعة ستتخذ كل ما في وسعها لحفظ حقها بإجراء تحقيق عاجل وشفاف ومُنصف، وأن الجميع أمام القانون واللوائح سواء لا فرق بين عضو هيئة تدريس وطالب، وأن من يخطئ سينال جزاؤه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض