اعلان

وزير الداخلية الأسبق: مصر بها 2 مليون إخواني وجميعهم تحت الرصد

 الجماعة الإرهابية
الجماعة الإرهابية

علق اللواء مجدي عبدالحليم، مساعد وزير الداخلية الأسبق، على ما يتم بين الجماعة الإرهابية المجرمة فى الفترة الأخيرة، وتحديدًا جبهة محمود حسين الهارب فى تركيا، وإبراهيم منير القائم بـ أعمال المرشد و المتواجد فى لندن.

وخلال حواره ببرنامج، الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، تقديم الإعلامي محمد مصطفى شردي، قال عبدالحليم إن الإخوان قد انتهوا، وما يتم هو توزيع الميراث، مؤكدًا أن الإرهابي محمود عزت، الذي كان نائب لـ مرشد الإخوان وسكرتير الإخواني محمد بديع كان معه أموال كثيرة تابعة للإخوان.

ولفت إلى أن الإرهابي محمود عزت، هرب من مصر لـ تركيا قبل ثورة 30-6 بيومين، وتم تحويل الأموال له من قبل الجماعة المتواجدة فى جميع الدول، واصبح هو من يمتلك أموال الجماعة بعد القبض على بديع وقيام ثورة 30-6.

وأشار إلى أن عزت كان معه أموال كثيرة جدًا، وكل جماعة أو تمويل يحول له باسمه لأن التحويل من أى مكان يكون باسم شخص وليس اسم جماعة، وأن الإرهابي محمود حسين، كان يعطى التعليمات لـ محمود عزة كون محمود حسين نائب لـ محمد بديع وأعلى من محمود عزت.

ولفت إلى أن محمود حسن هو من يوزع على الجماعة الموجودة في المنطقة كونه متواجد في تركيا، وكشف مفاجأة وقال إن مصر بها 2 مليون إخواني وجميعهم تحت الرصد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح