اعلان

باسم سمرة يعتذر لتركي آل الشيخ: «مقدرش أهاجم أبو ناصر» (فيديو)

باسم سمرة
باسم سمرة

قال الفنان باسم سمرة: 'الفترة الأخيرة شهدت هجوم شديد على الفنان محمد صبحي من اتجاهات مختلفة، وللأسف كان هناك الكثير من المصريين يهاجمونه، مضيفًا: 'أحد الصحفيين المنتمين لأحد الدول الشقيقة هاجم الاستاذ محمد صبحي بطريقة صعبة جدًا وكان ليا رد فعل خالص من اللباقة وكتبت بانفعال بوست واعتذرت بعده في بوست آخر'.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج 'يحدث في مصر' على فضائية 'إم بي سي مصر' اليوم الثلاثاء، تابع سمرة: 'نمى لعلمي أن بعض التعليقات تلمح أني بقول الكلام ده على المستشار تركي آل الشيخ، وأنا أحب أوضح أن هذا الكلام عارِ تمامًا من الصحة، وأن الراجل دا مستحيل أهاجمه لأني عارف قد أيه بيحب مصر وعطاءه مستمر لمصر وللفن والتكريم'.

وواصل سمرة: 'الشغل اللي عمله تركي آل الشيخ كلنا فخورين بيه، وحاجة مكناش نحلم بيها أنها تحصل في المملكة العربية السعودية، وأفادت بالوطن العربي كله، وكرموا المصريين والرموز بتاعتنا'.

وأكمل سمرة: 'مقدرش أهاجم أبو ناصر وبكن له كل الاحترام وكافة المسؤولين بدولتنا الشقيقة المملكة العربية السعودية، وكذلك بعتذر للمستشار تركي آل الشيخ عن سوء الفهم وعن تأخري في التوضيح'.

وأوضح سمرة: 'تأخرت في توضيح الأمر لأني بعيد عن التواصل الاجتماعي، لأني مش شاطر في الفيس بوك والحاجات دي، وأبن اختي ممكن يدورلي الصفحة، وفي النهاية بأكد أن مصر والسعودية وعلاقة المصريين بالفنانين السعوديين علاقة وطيدة '.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد انتهاء الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف أسباب انخفاض درجات الحرارة