اعلان

السيسي للمصريين: «قارنوا بين الوضع اللي إحنا فيه دلوقتي والدول التي دخلت نفس المسار»

الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية
الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه قبل الانتخابات الرئاسية وفى عام 2011 خلال اجتماع مع المجلس العسكرى، قلت بلد بالإخوان ولا مفيش بلد، فزملائى في المجلس العسكرى نظروا لى، وربنا ألهمنا بقدرة على التمييز، متسائلا: كان البديل إيه؟!.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية: انتوا شوفتو حاجة واضحة وصريحة، تهديد حقيقى ومباشر.

وتابع الرئيس السيسى: بعد أن تم تشويه الجيش لمدة سنة ونصف، وقتل الناس في ماسبيرو، والمجمع العلمى وبورسعيد، والتشويه الذى استمر لمدة سنة ونصف، كان يحدث اقتتال تروح فيها مصر، وممكن يروح فيها الجيش.

وقال الرئيس السيسى: قارنوا بين الوضع اللى نحن فيه دلوقتى والدول التي دخلت في هذا المسار فمن منهم من نجا؟.. مصر، بس ليه، فموضع "ادخلوها بسلام أمنين" موجود في 3 مواضع لمصر والجنة والكعبة والحرم فقط، يعنى في يد اللطف، والمعونة تساعدنا، وربنا يظل يساعدنا، ويارب نضع الصور جمب بعضها بصحيح بالواقع التي مرت به مصر خلال الـ 10 سنوات وتظل هذه الصورة أمام أذهاننا.

ووصل قبل قليل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إلى مقر حفل إفطار الأسرة المصرية، الذي يحرص على إقامته خلال السنوات القليلة الماضية، بمشاركة كبيرة من الشخصيات العامة والسياسيين بجانب مشاركة ملحوظة من المواطنين.

حفل إفطار الأسرة المصرية

ومن المقرر أن يشهد الحفل إعلان الرئيس عددا من القرارات المهمة فيما يتعلق بملف السجناء من الغارمين والغارمات، بعدما وجّه بحصر أعداد المسجونين الفعليين من الغارمين والغارمات، ودراسة حالاتهم تمهيدًا للإفراج عن دفعة منهم مع حلول عيد الفطر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً