اعلان

محامي حسام حبيب: المطرب رد شيرين عبد الوهاب بعد أسبوعين من الانفصال

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

فجر المستشار جميل سعيد، المحامي بالنقض، ومحامي الملحن حسام حبيب، مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أكد عودة موكلة لزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، مشيرا إلى أن شيرين رجعت إلى زوجها حسام حبيب شفهيا بعد أسبوعين من الطلاق.

وأضاف "سعيد"؛ خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"؛ المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، حسام حبيب رد شيرين عبد الوهاب أمام عدد من الشهود، مؤكدا أنهما يعيشان سويا منذ تلك الفترة في بيت واحد باعتبارها زوجة له.

تطورات سريعة من وقت لآخر، تشوب علاقة الفنانة شيرين وطليقها حسام حبيب، فمن حالة الحب والهيام وأغاني الغرام إلى أقسام الشرطة والنيابة والمحاكم، كان آخر تلك التطورات، هو البلاغ الذي تلقته شرطة النجدة، اليوم الإثنين، من الفنانة شيرين تتهم فيه طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها.

الفنانة شيرين عبد الوهاب طليقة حسام حبيب، حررت محضرًا ضده في وقت متأخر من مساء أمس، طالبت فيه بأخذ تعهد عليه بعدم التعرض لها وابنتيها أو إيذائهن وذلك بعد استغاثتها بشرطة النجدة.

حملت تحريات مباحث الجيزة مفاجأة، إذ عثر ضباط شرطة النجدة على سلاح ناري بحوزة طليق الفنانة شيرين، تحفظت القوات الأمنية عليه والسلاح المضبوط بحوزته، تم اقتياده إلى قسم شرطة الشيخ زايد، لتحرير محضر بالواقعة والتحقيق في واقعة ضبط السلاح على حدى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً