اعلان

خبيرة أبراج: شيرين سوف تعيش خلافات زوجية مع حسام حبيب خلال عام 2023

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

قالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج إن الفنانة شيرين عبدالوهاب في عام 2023 لديها عزلة، وابتعاد عن الأضواء وسوف تعاني في النصف الأول من العام من متاعب صحية ونفسية وخلافات زوجية، ومن المهم في هذه المرحلة أن يقف بجانبها المخلصون، وألا يتخلوا عنها في النصف الثاني من العام تبتعد عن الأضواء.

شيرين وحسام حبيب

وخلال حوارها مع الإعلامية 'إنجي أنور'، ببرنامج 'مصر جديدة '، المذاع على فضائية 'etc' اليوم الثلاثاء، أعربتفؤاد عن أمنياتها أن يبتعد شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب عن الأضواء في عام 2023، مشيرة الى أن حسام حبيب في عام 2023 لديه عزلة وابتعاد عن الأضواء في النصف الأول من العام يميل للعصبية وللانفعال والغضب بسرعة، في النصف الثاني من العام سيميل كثيرًا للابتعاد عن الأضواء.

انجذاب دائم

وتابعت: 'رغم الانجذاب الدائم بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب أتوقع أن زواجهما لن ينجح للمرة الثالثة'، مشيرة الى أن هناك إحباط دائم في هذه العلاقة، فكليهما ينتظر من الآخر شيئًا لا يجده.

وخلال الساعات الماضية ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مقطع فيديو في ملهى ليلي في لبنان، وهى ترقص بشكل هستيري على أنغام أغنيتها الشهيرة 'اه يا ليل'، وظهر رقص شيرين عبدالوهاب في ملهى ليلي وهي واقفة على طاولة في أحد مطاعم لبنان، وكانت بصحبة زوجها وابنتها وعدد من الأصدقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم