اعلان

محمود سعد عن مرتكبي الفعل الفاضح أعلى كوبري الساحل: الفيديو سيء.. وبلاش ننهش في سيرة الفتاة

الشاب والفتاة مرتكبي واقعة الفعل الفاضح
الشاب والفتاة مرتكبي واقعة الفعل الفاضح

علّق الإعلامي محمود سعد على فيديو الشاب والفتاة مرتكبي الفعل الفاضح في الطريق العام، قائلا: 'المجتمع سيُدين الفتاة صاحبة هذا الفيديو، ولكن لن يُعاقب الولد، متعجبًا من هذا الأمر، مطالبًا كل من شاهد الفيديو، بالوقوف عن النهش في سيرة الفتاة، وأنا شوفت الفيديو غصب عني.. فعل سيء ومرفوض، لكن طبعًا هو مجتمعنا.. الولد والبنت من حي معين، والحي هيمزق البنت تمزيقًا لكن الولد لأ.. هما صغيرين، وصغر السن أحيانا بيشفع لانفعالات الشباب.

تعليق الإعلامي محمود سعد على فيديو الفعل الفاضح

وخلال فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،تابع سعد: 'نقعد كلنا نحاسب البنت؟.. ده في شيء من القسوة مع الاعتراف أن الفيديو كان في خطأ كبير.. انشروا دعمكم للبنت علشان تدعموا الأب والأم، وتقدر تمشي حياتها، ومقدرش أقول المجتمع في تسيب وانحلال، لأن في حاجات كتير حلوة، وإحنا عددنا تخطى الـ 100 مليون'.

وفي وقت سابق رصدت إدارة البيان بمكتب النائب العام، تداول مقطع فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لشاب وفتاة يمارسان الفعل الفاضح أعلى كوبري الساحل بالقاهرة، وتلقت النيابة عقبه إخطارًا من الشرطة بتحديد هُوية الشاب والفتاة (الأول ١٧ عام والثانية ١٨ عام) وتمكنها من ضبطهما.

نجدة الطفل

قالت النيابة في بيان رسمي، إنها بادرت بإخطار خط نجدة الطفل بالواقعة، واستجوبت الشاب والفتاة فيما نُسب إليهما من اتهام فأقرَّا بارتكابهما الفعل المخلِّ الظاهر بالمقطع المتداول خلال تنزههما بالقاهرة لما بينهما من علاقة عاطفية، وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيلهما إذا ما سدَّد كل منهما ضمانًا ماليًّا قدره ألف جنيه.

طلبت النيابة العامة تحريات الشرطة حول القائم على تصوير المقطع ونشره بمواقع التواصل الاجتماعي، وبيان قصده من التصوير والنشر لاستكمال التحقيقات.

أمرت النيابة العامة بطلب تحريات الشرطة حولَ القائم بتصوير ونشر المقطع المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي لشابٍّ وفتاةٍ أثناء ارتكابهما فعلًا مخلًّا بالحياء أعلى أحد الجسور بالقاهرة، وبيان قصده من التصوير والنشر، كما أمرت بإخلاء سبيل الشاب والفتاة عقب ضبطهما واستجوابهما وإقراراهما بارتكاب الفعل المخلِّ؛ وذلك إذا ما سدَّد كلٌّ منهما ضمانًا ماليًّا قدره ألف جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً