اعلان

سُحب رعدية وأمطار.. «الأرصاد» توضح طقس الساعات المُقبلة

الارصاد الجوية
الارصاد الجوية

قال الدكتور محمود شاهين مدير عام هيئة التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، إنه في مثل هذا التوقيت من كل عام يكون هناك فرص سقوط الأمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من البلاد وهو ما تابعناه بالأمس، مشيرًا إلى أن اليوم كان هناك سقوط للأمطار تجاوزت المتوسطة على الإسكندرية والبحيرة وبعض مناطق وسط سيناء.

سحب رغدية

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج 'مساء دي إم سي' على فضائية 'دي إم سي' اليوم الثلاثاء، أكد شاهين أنه كان هناك سقوط للأمطار على باقي محافظات الوجه البحري وهي من خفيفة إلى متوسطة وكان هناك بعض السحب الرعدية على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والوجه البحري.

وأوضح شاهين أن غدًا ستكون الأمطار من خفيفة إلى متوسطة ولن يكون هناك سحب رعدية غدًا، وقد تمتد الأمطار لمناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد بأمطار خفيفة على القاهرة بنسبة لا تتجاوز الـ 40 % مع استمرار تساقط الأمطار على المناطق الساحلية وتكون أقل غزارة من اليوم وأمس.

استمرار سقوط الأمطار

وأردف، أن الأيام القادمة يتوقع استمرار سقوط الأمطار على المناطق الساحلية وستكون أقل من الأمطار التي سقطت اليوم وستكون أمطار خفيفة ومتوسطة، وستكون أقل من الفترة الحالية التي تشهد نوة رأس السنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً