اعلان

حقيقة وفاة الفنان صلاح السعدني.. المهن التمثيلية ترد

أحمد السعدني ووالده
أحمد السعدني ووالده
كتب : اهل مصر

كشفت الفنانة نهال عنبر رئيس اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية، حقيقة وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، بعد الشائعات التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية حول وفاته.

حقيقة وفاة صلاح السعدني

وقالت عنبر، خلال تصريحات تلفزيونية مساء أمس الاثنين، إن الفنان الكبير صلاح السعدني بصحة جيدة ولا يشتكي أيه أعراض مرضية، مشيرة إلى أن شائعة الوفاة أصبحت تطارد الفنانين بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

وأوضحت رئيس اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية، أن الفنان صلاح السعدني يعيش حياته بشكل عادي وشائعة وفاته غير صحيحة بالمرة وعارية تمام عن الدقة.

صلاح السعدني يغيب عن مهرجان القاهره

توج الفنان الكبير صلاح السعدني، بجائزة الإبداع بمهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى، الذي يقيم في مركز المنارة بالتجمع الخامس، برئاسة الفنان يحيى الفخراني.

عدم حضور صلاح السعدني مهرجان القاهره

وعلق الفنان أشرف عبد الباقي، على عدم حضور الفنان القدير خلال تسليم الجوائز، مؤكدا أن وفدا من النقابة وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي سوف يذهب إلى منزل الفنان صلاح السعدني لتسليمه التكريم.

وكان قد أقيم، حفل توزيع جوائز الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخراني، وكرم المهرجان عددا كبيرا من نجوم ونجمات الدراما المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً