اعلان

إبراهيم حسن: الجهاز الفني للأهي كان غاضبا من إنذار محمود متولي

 إنذار محمود متولي
إنذار محمود متولي

كشف إبراهيم حسن مديرة الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، كواليس حديث سيد عبدالحفيظ مع حكم مباراة الأهلي والمصري؛ التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وقال 'حسن'؛ خلال مداخلة هاتفية مع برنامج 'اللعيب'؛ المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر'، أن غضب الجهاز الفني للنادي الأهلي ولاعبيه كان على الإنذار الذي حصل عليه محمود متولي؛ عقب انتهاء اللقاء، مشيرا إلى أن الإتذار سوف يبعده عن مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك.

الأهلي يفقد جهود محمود متولي

يفتقد فريق الأهلي لجهود محمود متولي، مدافع المارد الأحمر، في مباراة الزمالك بالجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي (2022- 2023)، بعدما حصل اللاعب على الإنذار الثالث في لقاء اليوم ضد المصري.

وسقط فريق الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام المصري، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي (2022- 2023).

وحصل محمود متولي على إنذار في مباراة الأهلي ضد المصري بعدما اعترض على حكم اللقاء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يلتقي فريق الأهلي مع الزمالك يوم السبت الموافق 21 يناير 2022، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سموحة

ومن المقرر أن يلتقي فريق الأهلي أمام سموحة، يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2021- 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً