اعلان

الغندور يكشف تفاصيل لقائه مع أمير توفيق في طائرة تركيا..«أنا اللي مربيه وهو بيبي»

امير توفيق وخالد الغندور
امير توفيق وخالد الغندور

قال الإعلامي خالد الغندور، مذيع قناة نادي الزمالك، إن الجزائري أحمد قندوسي، لاعب خط وسط فريق وفاق سطيف الجزائري سابقًا، والمنضم حديثًا لصفوف الأهلي، كان يرغب في الانتقال لنادي الزمالك، مضيفًا: 'القندوسي اتكلم مع شيكابالا في التليفون وكان عايز يجي الزمالك'.

وقال الغندور، في تصريحات تليفزيونية، المذاعة عبر فضائية «الزمالك»، إن رئيس وفاق سطيف، هو الذي طالب أحمد قندوسي بالانتقال لصفوف الأهلي نظرًا للمقابل المالي الكبير الذي سيحصل عليه النادي، مقارنة بالرقم الذي تفاوض عليه نادي الزمالك في البداية.

وأضاف: 'وأنا راجع يوم الثلاثاء اللي فات من تركيا كنت أنا وزوجتي في الطائرة لقيت مين معايا أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي.. عايز أقولكم إن أنا اللي مربي أمير توفيق وشيلته وهو بيبي صغير، لأن والده كان صديقي جدا وساكن جنبي والدته ست محترمة واخوه الكبير هيثم كان زميلي في مدرسة ليسيه الحرية في مصر الجديدة'.

تفاصيل الصلح بين أمير توفيق وخالد الغندور

وأكمل: 'أمير شخصية محترمة ومتربي وعائلته ووالدته سيدة فاضلة ومحترمة، عندها محالات كبيرة لبيع الحلويات والجاتوه شهيرة اسمها ليدام موجودة في مدينة نصر ومصر الجديدة، وسيدة فاضلة'.

وكشف خالد الغندور عن الحديث الذي دار بينه وبين أمير توفيق على الطائرة، قائلًا: 'أمير قال لي أنا زعلان منك وقولت كذا وانا قولت كذا وفي الأخر اتصافينا'.

واستطرد: 'الراجل كان مسافر تركيا عشان يخلص صفقة موليكا، والأهلي عرض مبلغ تخطى 3.5 مليون دولار لضم موليكا لكن بشكتاش التركي كان عايز 5.5 مليون دولار والفريقين لم يتفقا على البيع'.

وتعاقد الأهلي مع خط الوسط الجزائري أحمد قندوسي، لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري، لمدة 4 مواسم ونصف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض