اعلان

تخفيضات أكثر من 50 % لمدة شهر.. «التموين» تعلن موعد انطلاق الأوكازيون الشتوي

الأوكازيون الشتوي 2023
الأوكازيون الشتوي 2023

كشف المهندس عبدالمنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، تفاصيل انطلاق الأوكازيون الشتوي بداية من غدًا الاثنين الموافق 6 فبراير لعام 2023.

تفاصيل انطلاق الأوكازيون الشتوي

وقال «خليل»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الأخبار»، المذاع على قناة «دي إم سي»، اليوم الأحد، أن الأوكازيون مستمر لمدة شهر، وكل محال يريد الاشتراك في الأوكازيون له 15 يوم، لافتًا إلى أن المشاركة في الأوكازيون يكون بإرادة أصحاب المحال دون أي فرض من الدولة.

شروط الاشتراك في الأوكازيون الشتوي

وأضاف أن الحصول على تصريح المشاركة في الأوكازيون يتم بدون أي رسوم إدارية، ويتم استخراجه خلال ساعات، مشيرًا إلى أن أوكازيون هذا العام تصل فيه التخفيضات إلى 50% وقد تزيد على ذلك.

وأكد أنه يجب على المحل وضع السعر قبل وبعد الخصم، والتخفيضات يجب أن تكون حقيقية وليست وهمية، محذرا أنه في حالة وجود ما يسمى الأوكازيون الوهمي سيتعرض من يفعل ذلك للمساءلة القانونية، والسلع ليس بها أي عيوب وتكون بنفس الجودة التي كانت قبل فترة الأوكازيون.

وأشار إلى أنه سوف يشارك في هذا الأوكازيون بمشاركة 300 محل، فيما يتم استهداف مشاركة 4000 محل خلال هذه الفترة، لافتًا إلى أن الأوكازيون لا يتضمن فقط الملابس، بل جميع الأنشطة التجارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً