اعلان

الرئيس السيسي: «اللي ماسك دولة بأيده مهما كانت غنية كأنه ماسك النار بيده»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الدول التي دخلت في الصراعات التي دخلت بها فى مصر تخلصت منها بعد عشر سنوات، على فرضية نجاح مسار الحركة.

القمة العالمية للحكومات المنعقدة في الإمارات

وقال 'السيسي'، خلال مشاركته في القمة العالمية للحكومات المنعقدة في الإمارات، اليوم الإثنين، إنه حرص على إبراز الجهود الحالية للدولة على كافة الأصعدة لتحفيز القطاع الخاص وتوفير فرص الشراكات الاستثمارية التي تحقق المصالح المشتركة لجميع الأطراف.

وأضاف السيسي، 'اللي ماسك دولة بأيده مهما كانت غنية أو متطورة أو فقيرة ماسك النار بيده، أرجوكم حافظوا على فضل الله على بلادنا'.

وشدد الرئيس السيسي في كلمته، على أن تلك المنصة فرصة عظيمة للناس لتسمع وترى وتتعلم من بعضها للتجارب والمسارات التي تم العمل بها.

المائدة المستديرة للشركات المليارية

وشارك جلسة حوارية على هامش فعاليات القمة العالمية للحكومات، كما شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في 'المائدة المستديرة للشركات المليارية'، وذلك على هامش المشاركة في فعاليات القمة العالمية للحكومات بإمارة دبي، وبحضور مسئولي عدد من كبريات الشركات الناشئة المليارية في تطبيقات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والتجارة الإلكترونية والإدارة المستدامة للموارد.

وقد شهد اللقاء حواراً مفتوحاً مع ممثلي الشركات الذين أبدوا اهتماماً بالعمل فى مصر أو التوسع فى مشروعاتهم القائمة، حيث أكد الرئيس حرص مصر على التواصل المستمر مع المستثمرين للتعرف على المشاكل والمعوقات التي تواجههم والعمل على حلها وتذليل كافة العقبات أمامهم، مشيراً إلى أهمية دور القطاع الخاص، خاصةً الشركات الناشئة ورواد الأعمال، كقاطرة للتنمية المستدامة من خلال الاستثمارات ونقل المعرفة لاسيما الحديثة والتكنولوجية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً