اعلان

انتصار: نفسي أشوف فيلم فيه مايوه حتى لو رجالي

الفنانة انتصار
الفنانة انتصار

قالت الفنانة انتصار إن كل دور قامت بتجسيدها في حياتها الفنية ساهم في تقدمها، وتحب عملها وتبذل كل ما عندها للظهور بشكل متميز يعجب جمهورها، كما أنها تظهر بطبيعتها في التمثيل، وتمتلك الوجه الجميل الذي لا يحتاج إلى مكياج.

وأضافت 'انتصار'، خلال لقائها ببرنامج 'سبوت لايت'، المذاع على قناة 'صدى البلد'،تقديم الإعلامية شيرين سليمان، أنها تحب الأدوار الكوميدية وتتعامل مع الدور بتلقائية، متابعة: 'نفسي اشوف فيلم في مايوة حتى مايوة رجالي مفيش والناس بتتأثر بيه مفيش فيلم صيفي بحر زي افلام السبعينات'.

مصطلح السينما النظيفة

وأوضحت أن المنتجين يعطوا البطولات الكوميدية للرجال وهذا متعارف عليه من زمان، وهناك سيدات تألقت في الأدوار الكوميدية مثل عبلة كامل وسهير البابلي وياسمين عبد العزيز .

وقالت الفنانة انتصار إنه لا يوجد الآن مشاهد جريئة في السينما الآن، معقبة: 'السينما النظيفة ملهاش ترجمة فى القاموس أنا مش فاهمه وصحفي طلعها من غير ما يقصد، وأتمنى نبطل نرددها'.

وكشفت أنها لم تصرح بأن ليس لديها مانع في تقديم ابنتها مشاهد جريئة تحتوي على قبلات، وكانت سأتقدم ببلاغ ضد مروجي هذا التصريح، مرادفة: 'أنا مقولتش معنديش مانع بنتي تتباس في التمثيل، وهرفع قضية ضد اللي كتب هذا العنوان'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة