اعلان

لوسي تتراجع عن هجومها على عايدة رياض ورانيا يوسف.. بسمة وهبة تواجه الفنانة بحوارها مع «أهل مصر»

صور من الحلقة
صور من الحلقة

واجهت الإعلامية بسمة وهبة، الراقصة لوسي بتصريحات سابقة لها عن الفنانة الكبيرة عايدة رياض خلال حوار لها مع جريدة 'أهل مصر' عام 2018'.

وخلال حلقة اليوم من برنامج 'العرافة' عبر فضائية 'النهار'، قالت الإعلامية موجهة حديثها لـ لوسي: 'أنتِ قولتي على الفنانة عايدة رياض إنها كبرت في السن وراحت عليها'.

وبرزت الإعلامية بسمة وهبة حوار 'أهل مصر' مع الراقصة لوسي، التي قالت خلاله التصريح المذكور إلا أن لوسي تراجعت عن تصريحها'.

وخلال الحلقة واجهت الإعلامية بسمة وهبة بتصريح لهجومها على رانيا يوسف بعد تفاخرها بجسدها، منشور بأحد المواقع، الإ أنها نفت أيضا هجومها على الفنانة، لترد عليها الإعلامية: 'أنتِ كل حاجة تنفي إنك قولتيها.. كل حاجة مقولتيهاش؟.

وكانت لوسي قد قالت في عام 2018 خلال تصريحات لـ 'أهل مصر': 'حتى أكون أمينة مع جمهوري، فقد تم العرض علي المشاركة في الجزء السادس من مسلسل 'ليالي الحلمية'، حتى أجسد دور 'حمدية'، ولكنهم قلبوا الدور بالفنانة عايدة رياض حتى تستكمل المسلسل بدلاً مني، وهو شيء غريب لم أكن أتصور أن يستعينوا بـ'عايدة'، لتحل محلي في الدور، خاصة وأن تقدمها في العمر أثر بشكل سلبي على قدرتها التمثيلية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة