اعلان

عمرو أديب عن مباراة السوبر: الأهلي فلت من الزمالك

 عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب على تقدم النادي الأهلي أمام بيراميدز في السوبر المصري قائلا: "كل العالم بيقول الأهلي هيكسب، طيب قولوا النسبة 80% لـ 20%.

وخلال برنامجه "الحكاية" عبر فضائية "إم بي سي مصر" تابع أديب: "الكرة الأرضية كلها عايزة الأهلي يفوز.. ومعرفش ليه يجب أن يفوز الأهلي.. واحنا دلؤقتي في الدقيقة 115 ولو عملت اللي الأهلي مش هيخسر".

وواصل أديب: "بيراميدز عشان يكسب عايز معجزة.. لكن مفيش الكلام ده.. الأهلي هو بس اللي بيصنع المعجزات".

وأكمل أديب: "أنا عايز أقول رسالة للأهلي "فلتوا من الزمالك.. ووصلتوا الإمارات من غير خوف من زيزو وشيكابالا".

انتهى الشوط الإضافي الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري2022، بتقدم الأهلي بهدف دون رد، ويتم اللجوء للأشواط الإضافية، في المباراة الجارية أحداثها الآن على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.

ونجح علي معلول، لاعب الأهلي، في زيارة شباك بيراميدز في مباراة السوبر المصري، عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 96.

وحصل كهربا على ركلة جزاء في الدقيقة 94، بعد تدخل محمد سامي، مدافع بيراميدز، على اللاعب ليحتسب محمود البنا، حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح المارد الأحمر.

ونشبت مشادة بين لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد هدف المارد الأحمر، بسبب تكملة لاعبي بيراميدز للعب في ظل إصابة محمد عبدالمنعم، مدافع الأهلي، الأمر الذي جعل علي معلول يدخل في مشاجرة مع محمد الشيبي، الظهير الأيمن لبيراميدز.

وأهدر لاعبو الأهلي العديد من الفرص في الوقت الضائع، من أكثر من ركلة ركنية أهدر اثنتين منها محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي.

وتألق محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، بعد إنقاذه لمرمى المارد الأحمر بمن استقبال هدف مؤكد من جانب بيراميدز، حيث تصدى الشناوي لكرة من وليد الكرتي من ركلة ركنية، أنقذها الشناوي على بُعد سنتيمترات قليلة من خط المرمى.

وأجرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، لـ 3 تبديلات، بخروج أحمد عبدالقادر ومحمد هاني، ومحمد شريف، ليشارك بدلاً منهم حسين الشحات، وخالد عبدالفتاح، ومحمود كهربا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً