اعلان

مصريون عائدون من السودان: «شكرا الرئيس السيسي أب بيخاف على أبنائه»

مصريون عائدون من السودان
مصريون عائدون من السودان

أعرب الواصلون إلى ميناء سفاجا عن شكرهم لمختلف أجهزة الدولة على الجهود المبذولة لإجلائهم من السودان، مبديًا سعادتهم البالغة بنقلهم و إجلائهم إلى مصر.

وقالت فتاة سودانية، في تصريحات تلفزيونية، إلى فضائية 'القاهرة الإخبارية'، اليوم الثلاثاء: 'بشكر الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية لأنها ساعدتنا كثيرا'.

وأضافت آخرى: 'منذ وصولنا بورسودان شعرنا باحترام شديد وخدمات ممتازة في الباخرة تم توفيرها لنا، شكرً للجيش المصري وربنا يحفظ مصر وأهلها'.

عودة المصريين من السودان

وقال لاعب مصري في فريق نادي النصر السوداني: 'النادي كان عايز ينزلنا طيران لكن السفارة تواصلت مع النادي وقالت لهم ابعتولنا احنا هنتصرف وننزلهم، القوات البحرية عملت مجهود كبير والسفارة عملت مجهود كبير في عودتي'.

وأضاف آخر: 'الحمد لله إن إحنا جينا على خير .. الدنيا صعبة هناك وكنا شايلين هم النزول لحد ما السفارة سهلت علينا النزول وشالت من على كتفنا حمل كبير..لأن الدنيا باظت في السودان الضرب زاد وفيه ناس كتير بتموت'.

فيما قدم آخر الشكر للرئيس السيسي والقوات المسلحة قائلا: 'كلمة شكر قليلة عليهم والقوات المسلحة نعتز بها..الرئيس السيسي أب وكل أب بيخاف على أبنائه، وأحلى معاملة كانت معنا بجد واهتمام كبير وتعامل راقي معنا وحسينا انه كاني في بلدي الثاني ولم نكن غرباء ولا توجد تفرقة بين السوداني والمصري'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً