اعلان

الانتهاء من تجهيز حفل مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو في العلمين المقرر غدًا.. فيديو

مصمم الازياء مايكل سينكو
مصمم الازياء مايكل سينكو

انتهت اللجنة المنظمة لمهرجان العلمين الجديدة من تجهيز حفل مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو المقرر إقامته في منطقة North Square، بحسب ما رصده الإعلامي رامي الحلواني، موفد قناة إكسترا نيوز.

وقال 'رامي الحلواني'، مراسل 'إكسترا نيوز'، من مدينة العلمين، إن مسرح عرض الأزياء شبه انتهى، تقريبا سيكون للفنان رامي عياش فقرة في عرض الأزياء.

وأضاف خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة، أن مهرجان العلمين الجديدة يشهد حفلا غنائيا للفنان بهاء سلطان وكارول سماحة يوم الخميس الموافق 10 أغسطس، بجانب حفل الموسيقار عمر خيرت، داعيا جميع المواطنين بالمشاركة وحضور فعاليات وأنشطة المهرجان.

وأوضح أنه هناك إقبال كبير على مدينة العلمين الجديدة، ولكن ليس هناك تكدسات وازحادم، مشيرًا إلى أن سباق التراثيلون سينطلق من يوم 11 أغسطس، والذي عبارة عن رياضة تجمع بين 3 ألعاب هي: الجري وركوب الدراجات والسباحة، وهناك مشاركة كبيرة من قبل الشباب.

وأشار إلى أن الـ«O MALL» بمدينة العلمين الجديدة يضم مقاهي ومحلات ملابس ومتاجر عالمية وكل ما يحتاجه المواطنين، موضحًا أن هناك أكثر من شاطئ متواجد بساحل العلمين الجديدة، يأتي ذلك علاوة على مجانية الممشى السياحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً