اعلان

أحمد موسى يكشف حقيقة استقالة مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب قضايا فساد

أحمد موسى
أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، أنه تم اليوم قبول استقالة مجلس إدارة نادي الزمالك من قبل مديرية الشباب والرياضة، موضحا أنه مجلس إدارة نادي الزمالك بذل مجهود كبير خلال فترة صعبة ويستحقوا الشكر على ما فعلوه في ظل مشاكل في البنوك وأزمات في قيد اللاعبين.

وخلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أكد أنه لم يحدث أي ضغط على مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل التقدم باستقالتهم، لافتا إلى أن النادي لن ينهار ولا يوجد أحد يريد انهياره.

وأضاف موسى، أنه ليس هناك أي شكوك فساد في مجلس إدارة الزمالك الذي تقدم باستقالته أمس السبت، موضحا أن المجلس رحل من تلقاء نفسه ولم يستقيلوا بسبب قضايا فساد.

وأكد أنه الزمالك لديه جمهور عظيم ومحترم وهو ما يعنيني بالدرجة الأولى، ومصلحة النادي مهمة للجميع حتى لا يسقط أو يقع أو ينهار، مؤكدا أنه لا كرة في مصر بدون أهلي وزمالك ومن مصلحة أي منهما أن يكون الآخر قوى.

وشدد موسى، على أنه لا يصح استغلال استقالة مجلس إدارة الزمالك، ويستحقون الشكر على ما قدموا لأنهم قدموا جهودا كبيرة في مواجهة الأزمات الكثيرة مثل القيد والفلوس، لافتا إلى أن النادي يحتاج لأبنائه ورجال أعماله والمحبين له.

استقالة مجلس إدارة نادي الزمالك

واستطرد أن الخطوة والإجراء المقبل بشأن نادي الزمالك في يد وزير الشباب والرياضة، موضحا أن القرار لن يصدر قبل 5 أيام، ويمكن الحديث في ذلك بداية من الأسبوع المقبل وسيكون قرار في مصلحة نادي الزمالك وجماهيره.

وأوضح موسى، أن موسم الزمالك -المنتهي- كان كارثيا وهذا سبب زعل جماهيره ولهم كل الحق في ذلك، لافتا إلى أنه يحب نادي الزمالك ولكن ليس على مستوى كرة القدم، ويحب جماهيره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض