اعلان

محمد علي خير: عشان نبطل فتي خالص «التعليم» نفت تأجيل الدراسة

محمد علي خير
محمد علي خير
كتب : أهل مصر

قال الإعلامي محمد على خير، إن هناك شائعة منتشرة في الوقت الحالي أن الحكومة ستقوم بتأجيل الدراسة بسبب متحور كورونا الجديد، وظهوره داخل مصر، مضيفًا أن الفيروس الجديد ليس جديدًا على مصر بل هو متحور جديد من الفيروس نفسه، هذا أولًا، وثانيًا أن وزارة الصحة قامت بنفي الشائعة بشكل قاطع.

"خير": وزارة الصحة نفت تأجيل الدراسة بشكل قاطع

وقال 'خير'، خلال تقديمه برنامج 'المصري أفندي' المذاع عبر قناة المحور، إن وزارة الصحة نفت الأمر بشكل قاطع فيما يتعلق بتأجيل الدراسة والعام الدراسي الجديد، لافتًا إلى أن النفي جاء من وزارة الصحة والسكان وليس وزارة التربية والتعليم، لأن وزارة الصحة والسكان هي المنوطة بإيقاف الدراسة أو أي حدث بسبب فيروس كورونا.

وتابع محمد علي خير: 'عشان نجيب من الآخر ونبطل فتي خالص، الوزارة نفت تماما إمكانية تأجيل الدراسة، عشان نجيب الموضوع من النهاية، وميبقاش فيه أي فتي خالص في المسألة دي'.

محمد علي خير: متحور كورونا الجديد يمكن علاجه من خلال مسكن الباراستيمول

وأشار إلى أن محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، أكد أن متحور كورونا الجديد يمكن علاجه من خلال مسكن الباراستيمول، وهو ما يشير إلى أن المتحور الجديد هو متحور ضعيف ومن السهل علاجه، 'الحمد لله الأمور مستقرة، أيوة الفيروس منتشر بكثرة، ولكنه لا يشكل حالة خطيرة، بعيدا عن الفزع لدى البعض خارج مصر بسبب هذا الأمر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً