اعلان

ابنة الفنان الراحل حمدي أحمد عن مشهد قُبلته الشهيرة لـ سعاد حسني: معجزة مش هتتكرر

الفنان الراحل حمدي أحمد  وسعاد حسني
الفنان الراحل حمدي أحمد وسعاد حسني

أعلنت 'ميريت' ابنة الفنان الراحل حمدي أحمد تفاصيل مشاركة والدها في فيلم 'القاهرة 30'، في دوره الشهير محجوب عبدالدايم، وتفاصيل مشهد قُبلته الشهيرة مع الفنانة الراحلة سعاد حسني.

وخلال تصريحات ببرنامج 'الستات' عبر قناة 'النهار'، اليوم الإثنين، قالت إن مخرج الفيلم صلاح أبوسيف هو من رشح والدها الراحل للمشاركة في بطولة الفيلم.

وأضافت أن والدها طلب مقابلة الكاتب الكبير نجيب محفوظ مؤلف الفيلم، إذ عبر له عن وجهة نظره في شخصية «محجوب عبدالدايم»، التي كان يراها وثيقة اتهام ضد المجتمع، وأنه صناعة المجتمع الذي أوصل «عبدالدايم» إلى هذا الوضع.

وأشارت إلى أن نجيب محفوظ لم يكن متحمسًا لتأدية حمدي أحمد للدور، ولكنه أشاد بأداء والدها للدور بعد عرض الفيلم، لافتة إلى أن والدها احتفظ بالجريدة التي نشرت بها التصريحات التي أشاد فيها «محفوظ» به، إذ كان يعتبرها شهادة كبيرة جدًا في حقه.

وعن علاقة والدها بسعاد حسني في الفيلم، قالت «ميريت»: «بابا قال لنا إن سعاد حسني كانت طيبة جدًا، وطلبت تعمل معاه تحضيرات للفيلم، وبدأت تمتص خوفه شوية شوية لحد ما يقدر يمثل بشكل طبيعي».

وأضافت: «في مشهد القبلة الشهير بابا كان مش عارف يعمل إيه؟! عمره ما عمل مشاهد زي دي ولا قبل كده أو بعد كده، وكان هو وماما وقتها مخطوبين، وخبوا ماما عشان يعرف يعمل المشهد، لأنه كان قلقان، لحد دلوقتي الأحفاد لما يشوفوه يقولوا جدو باس سعاد حسني، أقولهم أيوة دي معجزة مش هتتكرر».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة