اعلان

الهيئة الوطنية: الانتخابات الرئاسية الاستحقاق الدستوري الأكبر لشعب مصر العظيم

مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات
مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات

قال المستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية في مصر 2024 تقام تحت إشراف قضائي كامل بما يتفق مع الدستور والقانون الذي نص عليه الدستور لاختيار رئيس الجمهورية، مشيرًا إلى أن أقصى ما تطمح له المواثيق الدولية هو الطعن أمام القضاء لكن الانتخابات الرئاسية ستكون تحت إشراف كامل للقضاء.

وأكد 'البنداري'، في كلمته، خلال انعقاد مؤتمرًا صحفيًا برئاسة المستشار وليد حمزة، وذلك للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة، المذاع على فضائية 'اكسترا نيوز'، اليوم الإثنين، أن هذا الاستحقاق هو الأكبر لشعب مصر العظيم في ممارسة حقوقه السياسية.

وأضاف أن الهيئة ممثلة في الرئيس ومجلس الادارة والجهاز التنفيذي والاعضاء والعاملين به يتعهدون امام الله وامامكم ببذل كل ما لديهم من جهد ليكونوا على قدر المسؤولية الكبيرة، في دقتها ونزاهتها التي شهد لها العالم في الداخل والخارج.

وأكد أن اليوم هو يوم الاستحقاق الدستوري الذي نسعى إليه آملين في دعم الناخبين ووسائل الإعلام المحلية والعالمية، من خلال نشر الوعي البناء والتفاعل الايجابي، ثم بتتويج هذا الدعم بالمشاركة الايجابية في التصويت والدعوة لرسم مستقبل مصر بأيدي أبنائها.

ووجه المستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، رسالة إلى وسائل الإعلام والصحافة، قائلًا: 'أنتم بحق شريكا حقيقيا في نجاح الانتخابات وانتم من تنقلون بأمانة عملنا وجهودنا في سبيل إجراء انتخابات ديمقراطية تأتي معبرة عن ارادة الناخبين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً