اعلان

سمير فرج منتقدًا خطاب حسن نصر الله: كان ممكن أكتبله كلمة أحسن منها

المفكر الاستراتيجي سمير فرج
المفكر الاستراتيجي سمير فرج

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه تجادل مع اللواء الدكتور سمير فرج حول توقعات كلمة حسن نصر الله اليوم ردا على اغتيال صالح العاروري.

وخلال برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، تابع موسى: «اللي قاله اللواء سمير فرج امبارح حصل النهاردة وكان لديه إصرار على توقعاته عن خطاب حسن نصر الله وأنه لن يصعد ضد إسرائيل».

ومن جانبه، أكد اللواء الدكتور سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، خلال استضافته في برنامج على مسئوليتي، أن خطاب حسن نصر الله استغرق أكثر من ساعتين ولم يأتي بجديد، مضيفا: «كان ممكن أكتبله الكلمة أحسن من اللي قاله النهاردة».

وتابع المفكر الاستراتيجي: «كنت أتمنى ألا يتحدث حسن نصر الله اليوم لكنه اتكلم ساعتين ولسه هيتكلم كمان الجمعة الجاية».

وتعليقا على انفجارات إيران اليوم، لفت إلى أن إيران دولة آسيوية لها موقع متميز تتوسط الدول البترولية الخليجية، مضيفا أن إيران تسعى لامتلاك السلاح النووي رغم أنها تتوسط دولا لا تمتلك النووي «متوقع حد هيكلمك يعني وعلشان كده أصبحت عدوا مباشرا لإسرائيل اللي عايزة تكون الدولة الوحيدة المالكة لسلاح نووي في المنطقة».

ورأى أن إيران لن ترد على التفجيرات التي وقعت بالقرب من قبر سليماني وحال ردها سيكون «فنشك»، مؤكدا أن الموساد الإسرائيلي هو المستفيد من التفجيرات التي وقعت بالقرب من قبر سليماني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً