اعلان

مدحلت شلبي: الأهلاوية بيغرقوا النت بجملة بيبو الشهيرة.. وبقول لـ بشير سامحني

مدحت شلبي
مدحت شلبي

تحدث الإعلامي مدحت شلبي، عن واقعة بيبو وبشير الشهيرة في إحدى مباريات الأهلي والزمالك ببطولة الدوري الممتاز، وهي المباراة الشهيرة "6-1".

وخلال تصريحات ببرنامج "ع المسرح" قال "شلبي": "قولت لبشير التابعي بعد ما احترف إني ما أقصدش حاجة من جملة بيبو وبشير في مباراة الـ 6-1 وهي حاجة طبيعية لأنه بيبو كان معاه الكورة وبشير هو اللي هيقابل".

وأكمل "شلبي": "بقول لبشير سامحني ده الموضوع من بداية الألفية والأهلاوية حتى الآن بيغرقوا النت بالجملة دي وبيصطادوا لبعض مقولات من 30 و40 سنة".

وتابع: "جمهور الكورة في كل حتة كده وهو هو اللي حصل في السعودية، وكرة القدم دايما ليها شغف كبير، وأردف قائلًا: لو هينفع اسمي حياتي اسم هقول هذا من فضل ربي، لأن حياتي اتغيرت بشكل كبير وموجود في عيون الناس بشكل محترم ودي أهم حاجة، وأستشعر محبتهم في الشارع".

وأكمل "شلبي": بعد الله سبحانه وتعالى أمي كان لها الفضل عليّ في حياتي، بعدما ترملت في سن الزهور وربت 3 أولاد بعد وفاة والدي ووضعت فينا أسس كبيرة وتدبرت أمورنا بمفردها.

وواصل "شلبي": "بعد أمي الكابتن إسماعيل عبد الفتاح لأنه له الفضل عليّ في دخول التلفزيون، بالإضافة إلى استاذة وفاء فضل التي منحتني فرصة التعليق على المباريات".

واختتم "شلبي": "هناك مسئول في التلفزيون حاول عرقلة طريقي لأني لم أخدم مصالحه، وهناك زملاء أثناء العمل قاموا بحملات جبارة للحول دون نجاحي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل