اعلان

نقيب الممثلين يرد على محمد الباز: إحنا أساتذة في الجامعة ومش أنت اللي هتعلمنا

أشرف زكي
أشرف زكي

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل ما حدث في جنازة الراحل صلاح السعدني، مشيرا إلى أن المصورين الذين حضروا جنازة الراحل ليسوا بصحفيين، وإنما أفراد تابعين لمواقع وصفحات فقط.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة صدى البلد، "قال زكي" إن من قام بتصوير جنازة صلاح السعدني مندسين وسط الصحفيين، تحت شعار المواقع الوهمية، منوها أن الفنانة منى زكي تعرضت للشد خلال الجنازة، متابعا: كانت ماشية مرعوبة، وطاردوها بالجري أيضا.

وأردف الدكتور أشرف زكي أن أحمد السعدني كان منفعلا بسبب الحالة النفسية التي تعرض لها، مشددا على أن كل فنان أو مشهور أصبح مراقبا من الهواتف المحمولة، وعاتبت أحد المسئولين الكبار بسبب عدم حضوره أحد العزاءات، والذي شدد على أنه لم يأت بسبب هؤلاء المصورين.

وقال إنه تواصل مع نقيب الصحفيين، خالد البلشي؛ لوضع قواعد تغطية وتصوير الجنازات، معلقا: «يوم دفنة الأستاذ نور الشريف أحد المصورين كشف جثمان نور الشريف لتصويره في الكفن، وأؤكد أن هؤلاء ليسوا صحفيين.

ورد أشرف زكي على منشور الإعلامي محمد الباز حول المنع من تغطية العزاء، قائلا: «يا دكتور محمد إحنا أساتذة في الجامعة مش هتعلمنا، ولا هو من باب خالف تعرف، إحنا مش مستنيين أننا نتعلم، أنت بتعمل فتنة ليه وعاوز إيه، أنا عمري ما شفتك في عزاء فنان، ميصحش كدا ومتعملش فتنة بيننا، وبدل ما تعزينا تتهكم علينا، وأنتظر منك اعتذار».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً