اعلان

زينة تكشف سبب عدم ظهورها في البرامج التلفزيونية (فيديو)

زينة
زينة

أرجعت الفنانة زينة سبب عدم ظهورها في البرامج التلفزيونية إلى أنها صريحة ولا تعرف الكذب، مشيرة إلى أن صراحتها سببت لها العديد من المشاكل فضلت معه ألا تظهر على الشاشة لتفادي ذلك.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج الحكاية على قناة إم بي سي مصر مع الإعلامي عمرو أديب: 'أنا موجودة ولكن أنا بتكلم بصراحة ومبعرفش أكدب فكنت بخسر دايما لأني مبعرفش أمثل في البرامج وعلى طبيعتي وأقول الحقيقة فبخسر ناس وفيه ناس بتتضايق مني'.

وتابعت: 'وبعدين قلت لا أنا لسه بقول يا هادي فوقفت الظهور في البرامج والناس مبتحبش الحقيقة وعايزة الناس اللي بتتجمل لأني معرفتش أجاري الجو'.

وفي سياق متصل أشارت زينة إلى أنها تقوم في الفترة الحالية بتصوير فيلم اسمه 'التاريخ السري لكوثر' إخراج محمد الأمين وبطولة ليلى علوي وأحمد حاتم ومحسن محي الدين، وقررت أعمله لأن لما قرأت السيناريو لقيته حاجة مهمة والناس هتفتكرني بالخير وهسيب حاجة تفيد بلدي وأفتخر بيها، وهي فترة تمس البلد فترة الإخوان؛ ولذلك رفضت 3 أفلام كوميدي كثيرة في الفترة الماضية وستعود علي بالعائد المادي ولكني رفضت'.

واختتمت: 'الفيلم بيتكلم عن كوثر وهي بنت من شباب الإخوان ويحكي عن كيفية وصول الإخوان للحكم، وترهيب الناس في المنازل للوصول لذلك الهدف وانتهينا من الفيلم ولكن يبقى القليل لأنه حدثت بعض المشاكل الإنتاجية والفيلم جميل جدا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً