اعلان

اتصالات تتعاون مع بنك القاهرة لتقديم خدمة المحفظة المالية |خاص

اتصالات مصر
اتصالات مصر

اعلنت شركة اتصالات مصر عن تعاونها مع بنك القاهرة لتقديم خدمة المحافظ الالكترونية بدءا من غدا الثلاثاء 22 سبتمبر.

وقالت الشركة في رسالة لعملائها قبل لحظات أن التعاون مع بنك القاهرة يأتي بديلا عن البنك الأهلي المصري موضحة أن حسابات العملاء والخدمة المقدمة لن تتأثر وسيتم نقل جميع الحسابات دون الحاجة لأي تدخل.

را

وحسب تقرير الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لمؤشرات استخدام المحافظ الالكترونية لشركات الاتصالات يبلغ عدد مشتركي خدمة اتصالات كاش نحو 1.620 مليون مستخدم بحصة سوقية تقدر بنحو 12% من اجمالي سوق المحافظ الالكترونية بمصر حيث تستحوذ خدمة اتصالات كاش على نحو 4.5% من اجمالي المعاملات المالية عبر المحافظ الالكترونية.

ونفت مصادر مسؤولة بالشركة وجود أي تغيير في مصاريف الخدمة موضحة أنه لن يتم زيادتها كما تردد مضيفة انه لن يتم تغيير رقم خدمة العملاء وسيظل كما هو (778).

وكشفت المصادر في تصريحات لأهل مصر أنه سيتم التعامل مع كل الماكينات الخاضعة تحت شركة بنوك مصر (ميزة) كما هي وتشمل بنك القاهرة والبنك الأهلي المصري وبنك مصر والبنك التجاري الدولي وبنك الإسكندرية وبنك قطر الوطني وبنك قناة السويس المصرف المتحد وبنك عوده والبنك الأهلي المتحد وبنك الإسكان والتعمير.

وأشارت إلى أن الخدمة تستهدف تمكين العملاء من إرسال واستقبال الأموال والاحتفاظ بها بشكل آمن عن طريق تطبيق الهواتف الذكية. حيث ستوفر المحفظة للعملاء خدمات سحب وإيداع الأموال من خلال فروع الشركة المنتشرة في جميع المحافظات بجانب إمكانية قيام العملاء بإضافة وربط بطاقات الخصم والائتمان الخاصة بهم والمصدرة من بنك القاهرة بهذه المحفظة لتنفيذ معاملاتهم المالية.

وكانت اتصالات اتاحت فتح المحفظة الإلكترونية 'اتصالات كاش' من المنزل دون الحاجة للتوجه إلى الفروع من خلال تحميل تطبيق 'اتصالات كاش' ورفع صورة بطاقة الرقم القومي، أو عن طريق *777# وإدخال أرقام بطاقة الرقم القومي لمطابقتها.

وقامت الشركة بتسهيل جميع إجراءات الاشتراك في خدمة 'اتصالات كاش'، حيث تمنح فترة التحقق من العميل وبياناته في أي من فروع اتصالات خلال فترة أقصاها 90 يوما، وتم تحويل التحقق من البيانات الشخصية بشكل رقمي، حيث يمكن للعميل تحميل صورة من البطاقة الشخصية عبر التطبيق بطريقة سهلة وتقوم الشركة بإرسال رسالة تأكيد للعميل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة