اعلان

روكات تطلق الفأرة Kone XP الجديدة لعشاق الألعاب

روكات تطلق الفأرة Kone XP الجديدة
روكات تطلق الفأرة Kone XP الجديدة
كتب : وكالات

أطلقت شركة روكات الفأرة Kone XP الجديدة لعشاق الألعاب بسعر يبلغ 90 يورو.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الفأرة الجديدة قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة وتمتاز بإضاءة RGB وعدد كبير من الأزرار، والتي تظهر أهميتها مع ألعاب تمثيل الأدوار على الإنترنت.

وأشارت روكات إلى أن الفأرة الجديدة عبارة عن نموذج غير متماثل ومخصصة للاستعمال باليد اليمنى ويبلغ عرض المقبض 59 ملم. وتشتمل الفأرة على مستشعر روكات Owl Eye، الذي يستند إلى الموديل PAW3370 ويعمل بدقة 19000 نقطة في البوصة المربعة، وتقوم طارة الفأرة بتسجيل الاستجابات اللمسية، والنقر والتمرير الرأسي والنقر يسارا ويمينا.

واعتمدت روكات في الفأرة Kone XP الجديدة على أزرار من نوع Titan Switch Optical، والتي يمتد عمرها الافتراضي إلى 100 مليون نقرة.

وتشتمل الفأرة بشكل إجمالي على ما يبلغ مجموعه 15 زرا، بالإضافة إلى إمكانية تعيين برمجة 29 للأزرار عن طريق تقنية Easy Shift، التي تتيح برمجة بديلة للأزرار عن طريق الضغط على الزر المعني، وتظهر أهمية هذه التقنية مع ألعاب تمثيل الأدوار على الإنترنت.

وقامت الشركة الألمانية بتجهيز وحدة الفأرة Kone XP الجديدة بإضاءة RGB، والتي أصبحت تجهيزا إلزاميا في تجهيزات الألعاب تقريبا، وتشتمل الفأرة على 22 لمبة LED و8 أدلة إضاءة، ويظهر نوع من التأثير ثلاثي الأبعاد بفضل الجسم شبه الشفاف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل