اعلان

PayMint تتعاون مع البورصة السلعية لتطوير نظام المدفوعات المالية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

وقعت شركة التكنولوجيا المالية الناشة PayMint، بروتوكول تعاون مع شركة البورصة المصرية للسلع، لتطوير نظام المدفوعات المالية الداخلية الخاص بالبورصة المصرية للسلع.

ويستهدف البروتوكول المساهمة في تطوير البنية التحتية لمنظومة التجارة الداخلية من خلال الاعتماد على الحلول المبتكرة ودعم رؤية الحكومة المصرية من أجل حماية صغار المزارعين والمنتجين، وبناء منصة إلكترونية بأحدث النظم التكنولوجية التي تتيح السلع وتصنفها في شكل سوق منظم يسهم في دعم القدرة التنافسية لصغار المنتجين والمزارعين.

التوسع في تقديم الخدمات الرقمية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

وتأتي هذه الخطوة استمرارًا لجهود PayMint من خلال التوسع في تقديم الخدمات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة على مستوى دفع المرتبات وتمويل رأس المال العامل ومدفوعات الموردين.

التكنولوجيا المالية

وتأتي هذه الخطوة بعد نحو 6 أشهر من حصول الشركة على جولة تمويلية من 7 أرقام من صندوق AUR Fintech التابع لمجموعة AUR Capital.

توفير حلول للمدفوعات المالية الإلكترونية

وأكد محمد ربيع، العضو المنتدب لشركة PayMint أن إتمام هذه الشراكة تستهدف تحقيق الدمج والعمل المشترك بين الكيانات الكبيرة التي تعمل الدولة من خلالها ضبط وتنظيم الأسواق، وبين الشركات الناشئة التي تعزز عملية التطوير والرقمنة من خلال الحلول المبتكرة وغير التقليدية وتوفير حلول للمدفوعات المالية الإلكترونية للمتعاملين مع البورصة المصرية للسلع.

وأشار إلى عزم الشركة لخلق منصة متطورة للمدفوعات المالية للبورصة المصرية للسلع وفقًا لأحدث النظم العالمية المتطورة في هذا المجال، بما يجعلها جزءًا يعتمد عليه فى المنظومة الالكترونية المتكاملة التى تديرها البورصة المصرية للسلع.

وأوضح أن الشركة تعمل حاليًا للحصول على جولة تمويلية جديدة من أجل تدعيم خططنا التوسعية في مجال المدفوعات الإلكترونية والتكنولوجيا المالية والمضي قدمًا نحو مزيد الشراكات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)