اعلان

«اكستروكوت 21» تستهدف زيادة صادرتها إلى 15% خلال 2023

اكستروكوت
اكستروكوت

تشارك شركة «اكستروكوت 21» للمرة الرابعة على التوالي في معرض وندوركس في نسخته الثالث عشر حيث يعُد الملتقى الصناعي الأضخم في مصر والشرق الأوسط للزجاج، والألومنيوم، والـ U-PVC، والواجهات، والأبواب والنوافذ والذي ينطلق من السبت 6 إلى الإثنين 8 مايو 2023.

فتح أسواق جديدة

وتستهدف «اكستروكوت 21» فتح أسواق جديدة وعلى رأسها السوق الإفريقي وكذلك الشرق الأوسط والدول العربية فضلاً عن الدول الأوروبية، حيث انها تمتلك اسواق في عده دول افريقيه منها ليبيا والمغرب ونيجيريا وكينيا وأوغندا وزامبيا كما تمتلك عملاء في لبنان واوروبا.

وقال محمد عمر العضو المنتدب للشركة أننا نخطط لزيادة التصدير لتصل الى 15% من الطاقه الانتاجية ونسعى لزيادتها العام المقبل خاصة في ظل الظروف الحالية والصعوبات في تدبير العملة التي تواجهنا في التصدير والتحديات في تطبيق منظومة صارمة في رقابة الجودة، حيث تتجه أغلبية الشركات للتصدير لتعظيم أرباحها.

اكستروكوت

900 مليون جنيه استثمارات

وأشار إلى أن الشركة تستهدف مزيد من الصادرات خلال الفترة المقبلة، موضحا أن 'اكستروكوت' التي تأسست في عام 2016 متخصصة في السحب والدهان لقطاعات الالومنيوم بحجم استثمارات 900 مليون جنيه ومازال في نمو حيث اننا نعمل علي 3 مراحل من اجل اكتمال مؤسستنا والان نحن في المرحله الثانيه بطاقه انتاجية تصل الي 2000 طن شهريا من السحب و2000 طن من الدهانات وعدد عمالة 1500 عامل.

خدمات اكستروكوت

وتقدم اكستروكوت هذا العام في معرض ويندروكس قطاعات سمارت للوجهات المعمارية التي تحقق ارتفاعات وحلول معمارية ذكية كما تمتلك قطاعات ال MH الذي يعُد من القطاعات المميزة نظراَ لكونه قطاع اقتصادي للواجهات التي لا تتضمن ارتفاعات عالية.

كما تمتلك أيضا عائلة القطاعات الفلكانو بجميع أنواعها المنزلقة والمفصلية التي تأتي بمقاسات وحلول ذكية حسب رغبه العميل كما تقدم هذا العام اكسسوارت جديده لكل اغراض النوافذ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)