اعلان

«رغدة عامر» تكشف تفاصيل مسابقة «اتصور مع عمرو دياب» من «OPPO»

«عمرو دياب» و«رغدة عامر»
«عمرو دياب» و«رغدة عامر»

كشفت رغدة عامر، مدير العلاقات العامة والاتصال بشركة اوبو OPPO مصر، العلامة التجارية للتكنولوجيا الذكية، تفاصيل إطلاق الشركة مسابقة 'أتصور مع عمرو دياب واكسب'، والتي تقام في الفترة من 12 مارس وحتى 4 إبريل 2024.

وأوضحت 'رغدة عامر' أن مشاركة محبي 'اوبو' و'الهضبة' في هذه المُسابقة من خلال تحميل صورهم مع الفنان عمرو دياب على الرابط التالي ونشر صورهم مع الهاشتاج : #StandOutinPortraitwithAmr وبعد ذلك يتم عن طريق القرعة اختيار الفائزين وتقدم صفحة OPPO الرسمية على الفيس بوك المزيد من التفاصيل حول المسابقة.

وقالت رغدة أنه يحصل 7 فائزين على مجموعة متنوعة من الجوائز مثل 5 سماعات OPPO Enco Air3 Pro، فضلاُ عن هاتف OPPO Reno11 F 5G المميز وهاتف OPPO Reno11 5G.

وأكدت مدير العلاقات العامة والاتصال بشركة اوبو OPPO مصر أن الشركة تلتزم بإطلاق التكنولوجيات والابتكارات المُتقدمة حيث نسعى لتلبية احتياجات كل عملائنا حول العالم وفي السوق المصرية على وجه الخصوص.

رغ

وأشارت 'رغدة عامر' أن إطلاق سلسلة OPPO Reno11 طفرة جديدة في سلسلة هواتفنا، مع استمرار تطوير فنون التصوير مع مميزات رائعة وتجارب لا مثيل لها يتمتع بها المستخدمون منوهة إلى أن تقديم أحدث ابتكاراتنا لعملائنا في مصر يستهدف تصدر مستويات الأداء في تكنولوجيات الهواتف الذكية.

يذكر أن اوبو تستعد إطلاق لسلسلة هواتف Reno11 الجديدة كُلياً في السوق المصري يوم 3 إبريل القادم من خلال شراكة مميزة مع الهضبة عمرو دياب ليصبح سفير العلامة التجارية لشركة OPPO في الشرق الأوسط وإفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل