اعلان
اعلان

"بيجو تكنولوجي" تستعرض فرص الأعمال الواعدة في مصر

 "بيجو تكنولوجي" تستعرض فرص الأعمال الواعدة في مصر
"بيجو تكنولوجي" تستعرض فرص الأعمال الواعدة في مصر

استضافت شركة بيجو تكنولوجي السنغافورية الرائدة في صناعة الإنترنت المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وفداً رفيع المستوى من مؤسسة "إنتربرايز سنغافورة"، خلال زيارة قام بها إلى القاهرة بدعوة من دومينيك جوه كيان سوي، سفير سنغافورة بمصر.

وخلال اللقاء، استعرض جاكسون ليو، المدير العام لشركة "بيجو تكنولوجي" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا، على الوفد والحضور تصوراته حول أداء السوق المصري وأفضل ممارسات الأعمال والفرص المتاحة في الدولة.

وسلط ليو الضوء على الجهود الهائلة التي بذلتها شركة بيجو والأشواط التي قطعتها في تأسيس عملياتها في القاهرة، مصر، والتي أصبحت تشكل اليوم منصة إقليمية حيوية تضم أكثر من 300 متخصص، يتولى معظمهم أدواراً ذات صلة بمجالات التقنية.

وتجدر الإشارة إلى أن عمليات الشركة في القاهرة تتولى في المقام الأول المسؤولية عن حلول جودة المحتوى وضمان صلتها بالقيم الثقافية لمستخدمي BIGO LIVE (منصة بث الفيديو العالمية) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما قام الوفد السنغافوري بزيارة مكاتب شركة بيجو في القاهرة وتعرف على مجالات استخدام الذكاء الذكاء الاصطناعي في الشركة، وخلال الزيارة التقى الوفد كبار مسؤولي إدارة الشؤون القانونية والمالية في بيجو للتعرف عن كثب على آلية إعداد وإنجاز الأعمال في مصر.

وأكد جاكسون ليو، المدير العام لشركة "بيجو تكنولوجي" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا، أن السوق المصري تكتسب أهمية بالغة بالنسبة لنا، وذلك بالنظر إلى ما يتسم به من بيئة تشغيل جذابة ويتيح إمكانية الوصول إلى الكفاءات المهنية عالية الجودة.

ونوه أن بيجو نسعى باستمرار إلى الاستثمار في مجالات وفرص الأعمال الجديدة. مضيفا إن الشباب المصري يمتلكون المؤهلات والدافع، كما أنهم يبحثون دائماً عن الفرص المواتية لاستعراض واثبات مهاراتهم ومواهبهم في المنطقة وفي جميع أنحاء العالم.

وكشف أنه بعد استكمال تأسيس عملياتنا ومزاولة أنشطتنا بسرعة وكفاءة، فإنه من دواعي سرورنا البالغ أن نكون المصدر المرجعي الأول للشركات الأخرى عالمية المستوى في سنغافورة والتي تتطلع إلى استكشاف فرص أعمال جديدة وواعدة في مصر.

ومن جانبه، أعرب السفير جوه عن تقديره وامتنانه لشركة "بيجو تكنولوجي" ورؤيتها نحو تحقيق النجاح في مصر، مشيدا بمكانة بيجو الريادية في مصر وحضورها كشركة سنغافورية بارزة متخصصة في مجال التكنولوجيا.

أعلنت "بيجو تكنولوجي" عن مسابقة للمنح الدراسية في مجال الذكاء الإصطناعي للشباب الموهوبين في مصر والدول العربية الأخرى.

وفي إطار المسابقة، سيحظى الفائزون بفرصة اكتساب الخبرة العملية من خلال العمل في أحد مكاتب بيجو في سنغافورة أو القاهرة أو سيليكون فالي، وذلك كجزء من جولة عالمية مدتها 90 يوماً، وستتاح فرصة التواصل عن قرب مع بعض من أبرز رواد التكنولوجيا في العالم.

يذكر أن بيجو تكنولوجي تمتلك حالياً خمسة مراكز للبحث والتطوير تقع في سنغافورة والولايات المتحدة والشرق الأوسط والهند والصين، إلى جانب أكثر من 20 مكتباً حول العالم. ولدى الشركة أيضاً ثلاثة مكاتب في منطقة الشرق الأوسط والقاهرة ودبي، والمكتب الأحدث لها في الأردن، بالإضافة إلى مكتب آخر في تركيا، كما يوجد لدى الشركة 30 مكتبا في أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً