اعلان

تعرف على 7 نصائح لاستعادة السعادة لحياتنا بعد أزمة كورونا

الدكتورة سها عيد
الدكتورة سها عيد

تسببت جائحة فيروس كورونا التي ضربت العالم وطالت مصر، في شعور الأشخاص بالضيق والحزن، وحالة نفسية سيئة بشكل دائما، وفقدان الشعور بالسعادة، وأصبح لاصوت يعلو فوق صوت الشكوى المستمرة، فكيف نستطيع استعادة السعادة وجذب الطاقات الإيجابية إلى حياتنا؟.

نصائح الدكتورة سها عيد لاستعادة السعادة

من جانبها، قدمت الدكتورة سها عيد، خبيرة الفينج شوي العالمي 'علم طاقة المكان'، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، عدة نصائح هامة لاستعادة السعادة مرة أخرة إلى حياتنا بعد أزمة فيروس كورونا، في الأتي:

الدكتورة سها عيدالدكتورة سها عيد

- التخلص من الروتين، لأن الروتين اليومي هو المشكلة الأكبر، وفعل نفس الأشياء دون تغيير يوميا يسبب الضيق والملل.

-تغيير البيت والأماكن التي نعيش فيها فترة مؤقتة، لأن تغيير مفروشات المنزل أودهان البيت بألوان جديدة ومبهجة يحريك مسارات الطاقة الإيجابية إلى المنزل وحياتنا.

- تنظيف المنزل جيدا، والتخلص من الكراكيب، لأنها أكثر الأمور التي تجلب السعادة والراحة والطمأنينة، وتجذب الطاقات الإيجابية.

- تغيير الجو للحصول على السعادة

-الابتعاد عن الأماكن المزدحمة لفترة، واللجوء للأماكن الهادئة المتطرفة والسفر إليها، فإذا كان الشخص يشكو من عدم أخذ إجازة، يخصص لنفسه يوم إجازة ويسافر إلى أماكن ساحلية.

- ابتعد عن الحجج والأعذار التي تؤخرك عن تجديد حياتك وطاقتك.

وحذرت الدكتورة سها عيد، من القلق الدائم، مؤكدة، أن استدعاء القلق في حياة الإنسان يتسبب في تقليل مناعة الإنسان بنسبة 50%، وبالإيحاء يمكن أن يشعر بأعراض الإصابة بفيروس كورونا، وهو غير مصابا، فتخلصوا من القلق، مؤكدة أن فيروس كورونا، له جانبًا سلبيًا على الأشخاص السلبيين، وجانب إيجابي للأشخاص الإيجابيين، فأكثر الأمور الإيجابية هو لم شمل الأسرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي