اعلان

خطوات العناية ببشرتك بشكل يومي في الصباح.. سهلة وبسيطة

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

تحتاج البشرة إلى عناية من نوع خاص في فصل الصيف، حيث يمكن أن تتعرض البشرة للكثير من المشكلات في هذا الوقت من العام، بسبب ارتفاع درجات الحرارة والتعرض بشكل مباشر لأشعة الشمس الضارة، لذلك هناك عدد من الخطوات التي يجب الالتزام بها بشكل يومي في الصباح قبل الخروج من المنزل، حيث إن هذه الخطوات تساعد في الحصول على بشرة أكثر نضارة وحيوية، كما أن هذه الخطوات سهلة وبسيطة وغير مكلفة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، خطوات العناية ببشرتك بشكل يومي في الصباح، سهلة وبسيطة.

خطوات العناية ببشرتك بشكل يومي في الصباح

التنظيف بالماء

أول خطوة هي غسل الوجه بالماء، وفي حالة إحتوائه على بعض الشوائب من المهم استخدام مقشر الوجه الطبيعي، الذي يساعد في تنظيف وإضافة النضارة الطبيعية للوجه.

المصل الطبيعي

تقوم بعض الفتيات باقتناء أمصال طبيعية تحتوي على فيتامينات وزيوت طبيعية، والتي تساعد في علاج البشرة من الجفاف أو التشقق أو علامات التقدم وتحقيق النضارة، ومن المهم استعمال بعض المياه العطرية أيضًا قبل وضع المصل، حيث يمتصها الجلد بسهولة وتحقق النتائج سريعة.

العناية بالبشرة العناية بالبشرة

كريم الترطيب

يفضل استخدام كريم ترطيب الوجه الثقيل، ووضع الكميات المناسبة ثم التدليك الهادئ إلى أن يمتصه الوجه، ويجعل البشرة رطبة وناعمة.

واقي الشمس

يجب وضع كريم البشرة بشكل يومي في الصباح بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، حيث يساعد في حماية البشرة من التعرض للآثار الضارة من أشعة الشمس كفرط التصبغ أو ظهور البقع الداكنة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل