اعلان

"الرموش الخضراء والملصقات التعبيرية".. أحدث تقاليع موضة مكياج 2020

أحدث تقاليع موضة مكياج 2020
أحدث تقاليع موضة مكياج 2020

تحرص النساء دائما على البحث عن أحدث صيحات المكياج، من خلال متابعة خطوط الموضة العالمية، وإطلالات نجوم العالم، ومتابعة أحدث الصيحات التي يطرحها فنانو المكياج حول العالم، لتطبيق ما يناسبها من تلك الصيحات، ومع استقبال المواسم الجديدة نبحث وراء أحدث تقاليع موضة مكياج 2020، للاستعانة بها في المناسبات والموسم الجديد.

أحدث تقاليع موضة مكياج 2020

وأبدع خبراء المكياج في طرح صيحات جديدة لموضة مكياج 2020، وبرغم قرب انتهاء العام ولكنهم يستمرون في طرح صيحات جديدة ومبتكرة للتمرد على كل ما هو تقليدي، ورصد موقع 'allure'، صيحات مكياج 2020، الجديدة من خلال متابعة فنانو المكياج على موقع إنستجرام.

وجاءت أحدث تقاليع موضة مكياج 2020، جذابة ورائعة وتزين البشرة السمراء المتألقة، حيث ظهرت ظلال العيون الوردية، وملصقات الرموز التعبيرية للوجه المبتسم، وما أجمل رموش الزمرد الأخضر التي مررت بها على الإطلاق.

الظلال الوردية فتربع ظلال العيون الوردي على العرس خلال هذا الموسم 2020، وهو لون أنثوي جذاب لا يبطل أبدا.

الملصقات التعبيرية

وأيضا بإمكانك بدلا من ملصقات النجوم التي تزين العيون وضع ملصقات الرموز التعبيرية، للتعبير عن حالتك المزاجية سواء ملصق مبتسم أو غيره، فجاءت هذه الصيحة من أحدث التقاليع في 2020

الرموش الخضراء

أكثر من أي وقت أخر تربعت الماسكرا على العرش ضمن موضة مكياج 2020، الرموش الخضراء الرائعة النابضة بالحياة من خلال استخدام الماسكارا السميكة، فهي تجعل من الصعب النظر بعيدًا عنك، وتجعلك أكثر جاذبية وأناقة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من العالمي