اعلان

فوائد لبن الحمير التجميلية.. "يمنع الشيخوخة ويعالج الأمراض الجلدية"

فوائد لبن الحمير التجميلية
فوائد لبن الحمير التجميلية

يوما بعد يوما، نسمع عن غرائب في عالم التجميل، ولكن هل سمعنا من قبل عن الفوائد التجميلية للبن الحمير، للشعر والبشرة والتخلص من التجاعيد، حيث جاء حديث المواطنة الأردنية سلمى الزعبي عن صناعة صابون من حليب أنثى الحمار، من أجل لحفاظ على البشرة والنضارة، وبعد أن علمت الفوائدة القيمة والفيتامينات التي تغذي البشرة، الموجودة في لبن الجمير، يجعلنا نبحث عن فوائد لبن الحمير التجميلية للمرأة.

فوائد لبن الحمير التجميلية

الملكة كليوباترا أول من استخدمت لبن الحمير للتجميل

حيث ذكر موقع 'economictimes'، أن الملكة كليوباترا اعتادت الاستحمام فيه للحفاظ على جمالها الأسطوري، والآن بعد أكثر من 2000 عام، عاد حليب الحمير إلى الموضة ليس فقط كمنتج تجميل ولكن كطعام ممتاز أيضا.

الكريمات والصابون

- يحتوي لبن الحمير على خصائص غذائية وعلاجية تشمل صفات مضادة للشيخوخة ومضادة للأكسدة لطرح منتجات العناية الشخصية مثل الكريمات والصابون والشامبو بجانب حليب الحمير السائل.

يمنع الشيخوخة

يستخدم حليب الحمير لتنظيف وترطيب البشرة بالإضافة إلى تأثيرات مضاد للأكسدة تمنع الشيخوخة، فيحتوي على مركبات مضادة للشيخوخة ومجددة لخلايا البشرة.

يغذي البشرة

يحتوي حليب الحمير على الدهون التي تغذي البشرة وتنعمها، لأنه غني بالفيتامينات والأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة والتي توصف بأنها نشطة بشكل طبيعي في ترطيب البشرة والوقاية من شيخوخة الجلد.

علاج الأمراض الجلية

يصفه العديد من الأطباء لعلاج الأمراض الجلدية مثل الأكزيما والصدفية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين