اعلان

ترتيب غرفة الأطفال بطريقة بسيطة وسهلة

ترتيب غرفة الأطفال
ترتيب غرفة الأطفال
كتب : سيد محمد

يحتار كل من الأب والأم في ترتيب غرفة أطفالهم وتعتبر من المهام الخاصة داخل المنزل، خاصة مع نموهم في كل مرحلة عمرية، ولا سيما إذا كانوا أطفالاً وكل منهم في مرحلة عمرية مختلفة، ولذلك يجدون صعوبة في عملية تنظيم غرفتهم، ولذلك بدون حيرة أو صعوبات تقدم السطور القادمة ترتيب غرفة الأطفال بخطوات بسيطة.

كشف موقع 'اولا' الإسباني عن عدد من الخطوات السهلة والبسيطة من أجل ترتيب غرفة الأطفال الخاصة بأبنائك، وهي كالتالي:

ترتيب غرفة الأطفالترتيب غرفة الأطفال

1-خاصة جدًا بطفلك

عند تزيين هذه المساحة ، يجب أن تأخذ في الاعتبار الأبعاد والاحتياجات ، ولكن أيضًا يجب أن تمنح أطفالك الفرصة للاختيار، 'خاص بك جدًا' ربما يكون هذا هو القول المأثور عند تزيين غرفته: أنه مصمم ومزين بواسطته أو معه، وابحث عن الإلهام في هذه المقترحات المعدة للقياس.

ترتيب غرفة الأطفالترتيب غرفة الأطفال

2-السرير: قاعدة العمليات

يعتبر مركز غرفة الأطفال، بإذن من المكتب ، القطعة الأساسية لحياتهم وروتينهم اليومي. يجب أن يكون كبيرًا ، ليس فقط للسماح لهم بالنوم بهدوء ولكن أيضًا لتكون 'الأريكة' من حيث يتواصلون مع العالم الخارجي ، ومشاهدة أحدث سلسلة Netflix ، ولعب الورق مع أفضل صديق لهم ، وقراءة كتاب اللغة الإلزامي لفترة قصيرة أو ببساطة يسترخون في الاستماع إلى 'قائمة التشغيل' للأغاني الخاصة بهم.

ترتيب غرفة الأطفالترتيب غرفة الأطفال

3. تغيير الأدوار

الآن بعد أن بدأت الدورة ، حان الوقت المناسب لإعادة التفكير في زخرفة غرفة ابنك المراهق ، حتى استبدال غرفة نومك به ، خاصةً إذا كان جزء من يومه الدراسي سيكون عبر الإنترنت وكانت غرفته بها إضاءة طبيعية أكثر أو أمتار أكثر.

ترتيب غرفة الأطفالترتيب غرفة الأطفال

4. مع مساحة التخزين

حتى لو لم يستخدمها لاحقًا ، اجعله سهلاً عليهم، إنها ليست مسألة حشوها بالقطع بل البحث عن توازن بصري ومحاولة احتواء قدر معين من المحتوى في الأثاث، إذا كنت تريد ترتيبًا معينًا، فحاول الحصول على أدراج ورفوف وخزائن حيث يمكنك وضع أغراضك. فكرة جيدة هي استخدام المساحة الموجودة أسفل السرير أو المقاعد مع الأغطية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟