اعلان

6 وصفات سحرية من دول مختلفة تجعلك أيقونة جمال

وصفات لجمال المراة
وصفات لجمال المراة

ننظر دائمًا بإعجاب إلى المرأة الحسناء، ولكن هذا الجمال الظاهري، الذي قد يبدو طبيعيًا في كثير من الأحيان، هو نتاج عمل شاق فلن تحصلي عليه مجانًا، كل دولة تمتلك أسرار الجمال الخاصة بها، التي تنقلها من جيل إلى جيل، إذ كشف موقع 'برايت سايد' أكثر وصفات الجمال إثارة للاهتمام من 6 دولة حول العالم.

وصفات لجمال المراةوصفات لجمال المراة

أستراليا

للتخلص من قشرة الرأس وحكة فروة الرأس الجافة، تضيف النساء الأستراليات بضع قطرات من زيت شجرة الشاي إلى الشامبو الخاص بهن.

البرازيل

في المرة القادمة التي تذهبين فيها إلى الشاطئ، يمكنك تجربة وصفة سهلة تساعدك على تقليل السيلوليت في جسمك، استخدمي القليل من الرمل الرطب، وافركيه برفق على المناطق التي تعاني من مشاكل السيلوليت، هذا النوع من التدليك يحسن الدورة الدموية ويجعل بشرتك ناعمة.

وصفات لجمال المراةوصفات لجمال المراة

مصر

يقال إن كليوباترا هي أول امرأة اكتشفت التأثيرات السحرية لحمامات الحليب، ببساطة أضف 2 لتر من الحليب الدافئ كامل الدسم و100 جرام من العسل إلى حمامك المعتاد، بعد 15-20 دقيقة، ستصبح بشرتك أكثر نعومة ومرونة، وتأكد من أن تكوني لا تعانين من حساسية الحليب.

كليوباتراكليوباترا

كولمبيا

تستخدم الكولومبيات ثمرة الأفوكادو في وصفات التجميل، إي حاذ على شهرة واسعه في دول أمريكا اللاتينية، ويستعمل في أقنعة الوجه والشعر والجسم.

الصين

لتقليل التجاعيد، حاولي تنظيف وجهك بماء الأرز، وللحصول عليه، انقعي الأرز في الماء لمدة 20 دقيقة ثم صفيه، وبعد ذلك امسحي وجهك بانتظام بهذا السائل السحري، وسرعان ما ستلاحظين فرقًا كبيرًا.

وصفات لجمال المراةوصفات لجمال المراة

اليابان

هل سبق لك أن لاحظت أن بشرة المرأة اليابانية تشبه البورسلين؟ أن هذا الجمال لم يورث لهن جينيًا، ولكنهن يحمين نفسهم من أشعة الشمس المباشرة، لهذا الغرض تحمل المرأة اليابانية مظلة في أيام الصيف وترتدي أكمامًا طويلة.

WhatsApp
Telegram