اعلان

ميكب ارتست: مكياج الخريف يرفع شعار الطبيعة وبريق جليتر الألماس للعروسة

 مكياج  خريف 2021
مكياج خريف 2021

يشهد عالم المكياج تطور سريع، وحداثة يوما بعد يوم، ومع استقبال فصل الخريف والشتاء، تبحث النساء عن موضة مكياج خريف 2020-2021، لمواكبة صيحات واتجاهات الموضة.

موضة مكياج خريف 2021

ومن جانبه كشف سفيان، ميكب ارتست، والذي عمل مع أشهر البرامج الإعلامية، في حديثه لـ 'أهل مصر' عن موضة مكياج الخريف واتجاهات الألوان، مؤكدا على أن موضة الخريف ترفع شعار المكياج الطبيعي، 'natural makeup'.

وأضاف، وموضة الخريف هي الألوان الترابية، ويطبق على الوجه الهايلايتر والكونتور بطريقة طبيعية، بالمعنى الأصح نميل إلى الإطلالة والمظهر الطبيعي الذي يظهر الشخصية.

وأوضح سفيان وإذا نظرنا إلى الألوان الأساسية هذا الخريف، نجد الألوان الترابية والروز الفاتح والكشمير.

وبالنسبة لألوان العيون، أكد أن البني بدرجاته والهايلتر والأوف وايت، الأبرز هذا الخريف مع الماسكرا البارزة والرموش.

رسومات العيون دراماتيك

وكشف سيفيان عن رسومات العين، قائلا : 'الإيلاينر'، ولكن العين تكون أكثر دراماتيك ولون واحد.

وأضاف أن ألوان أحمر الشفاة، في هذا الخريف هي البطيخي والبرتقالي الفاتح وألوان النيود، والروز الفاتح.

وبالنسبة للمكياج الخاص بالعروسة، كشف سفيان، أن الإيلاينر يتبر أساسي ولكن نفس الايلينر ولكنه ليس الإيلاينر القوي نميل إلى الأسود المتوسط واللوكات الطبيعية، والفاتحة.

بريق جليتر الألماس

وأكد أن الأكثر رواجا لمكياج العروسة هو بريق جليتر الألماس، الذي يشعرنا أن العين مرصعة بالألماس، لأن حبوب الجليتر جاءت سميكة.

ونصح سيفيان عند تطبيق المكياج يجب عدم استخدام الكثير من المواد على الوجه، ومن الضروري قبل وضع المكياج، أن يكون هناك تنظيف بشرة عميق، مع الاهتمام بتغذية البشرة، فلا يصح عند وضع المكياج نجد حبوب وبثور، ومن المهم أيضا ترطيب البشرة قبل المكياج.

وأشار سفيان على النساء التي تعاني من الخطوط التعبيرية عند الشفايف أو حتى حول العين ليس من العيب اللجوء إلى طبيب للخضوع للفيلر والبوتكس، لأن علاجها ليس المكياج ولكن الاهتمام بالبشرة أو الحقن.

WhatsApp
Telegram