اعلان

لـ رائحة ثابتة طوال اليوم في الصيف.. أفضل أماكن رش العطر على الجسم

أفضل أماكن رش العطر
أفضل أماكن رش العطر

تحرص كل فتاة على أن تكون رائحتها مميزة وذكية، وفي فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ، وهو الأمر الذي يؤدي إلى زيادة التعرق وصدور رائحة كريهة من الجسم، تبحث الكثيرات عن أهم النصائح التي يجب الالتزام بها عند استخدام العطر، وما هي أفضل الأماكن في الجسم التي يجب رش العطر فيها، من أجل رائحة مميزة وثابتة طوال اليوم في فصل الصيف.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، لـ رائحة ثابتة طوال اليوم في الصيف، أفضل أماكن رش العطر في الجسم.

أفضل أماكن رش العطر

المعصمين

من أفضل الأماكن في الجسم، هو وضع العطر على المعصمين ولكن من المفضل تجنب احتكاك المعصمين معًا، حيث إن هذا يعمل على كسر المكونات التي يتكون منها العطر ويعمل على عدم بقائه لأطول وقت.

خلف الأذنين

رشح العطر خلف الأذنين، يساعد في الوصول السريع للشعر ولكن دون تأثير على البصيلات وضمان الحفاظ على رائحتك خاصة في الأوقات التي تكون قريبًا فيها مع العائلة أو الأصدقاء خلال فصل الصيف.

أفضل أماكن رش العطرأفضل أماكن رش العطر

الرقبة

وضع العطر على جميع أجزاء الرقبة يساعد في الحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة، حيث إن هذه المنطقة من المناطق بعيدة الاحتكاك أو التلامس مع الأخرين.

داخل المرفقين

من أجل الحفاظ على رائحة العطر لأطول فترة ممكنة، من المهم استخدامه على مكان المرفقين من الداخل سيعمل هذا المكان على ثابت المعطر و بقاء رائحته.

خلف الركبتين

عند المشي أو الجلوس يمكن أن يؤدي رش العطر المفضل خلف الركبتين على الانتعاش والشعور أن جميع أجزاء الجسم معطرة ورائحتها مميزة وجميلة.

WhatsApp
Telegram