اعلان

من زي قرع العسل إلى قناع المهرج.. إطلالات مرعبة في هالوين 2020

أزياء عيد الهالوين
أزياء عيد الهالوين

عيد الهلع أوعيد الهالوين 2020 يتميز بالرعب والكثير من الأزياء المختلفة وغير الاعتيادية كما يمكنك أن تقومي بمكياج عيد الهالوين لتغيير إطلالتك في هذا اليوم المميز.

ولأجل توفير التكاليف يمكنك أن تكون إطلالتك من داخل خزانتك بدون الاضطرار إلى الخروج من المنزل وشراء ملابس خاصة بعيد الهلع الذي يأتي في نهاية شهر أكتوبر وقبل أعياد الديانة المسيحية.

الأزياء التي توجد في خزانة كل بنت يمكنها أن تساعد على أن ترتدي بشكل مختلف في هذا اليوم وذلك لكسر الروتين والحاجة إلى تغيير المناخ العام في الأسرة بسبب فيروس كورونا المنتشر وصعوبة الخروج لشراء الملابس.

أفكار ملابس عيد الهالوين

يمكنك الاستفادة من ملابسك القديمة أو التي لا تحتاجينها أو لم ترتديها منذ وقت طويل في هذا اليوم حيث يمكنك أن تقدمي إطلالة مميزة ببعض التعديلات عليها.

1- زي قرع العسل

أزياء عيد الهالوينأزياء عيد الهالوين

اختيار اللون في هذه الحالة مهم جدا حيث إن اختيار درجات لون ثمرة قرع العسل 'اليقطين' مهم لكي تقومي بإطلالتك المميزة، ولإكمال إطلالتك يمكنك رسم الوجه المشهور في ثمرة اليقطين على الفستان أو القميص باستخدام اللون الأسود مع ورق مقصوص على شكل الوجه وتلوين جانب كبير أو صغير على القميص ليكون شكله مختلف.

2- الكمامة

أزياء عيد الهالوينأزياء عيد الهالوين

الكمامات يمكنها أن تدخل في ملابس عيد الهالوين هذا العام وهذا بسبب وجود الكورونا وارتداء الكمامة أصبح أكثر من المعتاد، كما أصبح بالإمكان الرسم عليها أو شراء كمامة مرسوم عليها أشكال مرعبة.

3- الفستان الجلد

أزياء عيد الهالوينأزياء عيد الهالوين

لا توجد فتاة تخلو خزانتها من الفستان الجلد بأي قصة أو حتى يمكن أن تكون جيبة جلد فقط مع قميص ولأجل الإضافة المرعبة يمكنك الاعتماد على المكياج أو قناع الأعين أو الوجه لإضافة جو من الرعب والاختلاف على أزيائك اليومية.

4- الاعتماد على المكياج

أزياء عيد الهالوينأزياء عيد الهالوين

يمكنك أن ترتدي ملابسك العادية أو السوداء والاعتماد على مكياج الهالوين ليجعل من إطلالتك مناسبة لعيد الهلع 2020 لتضفي جو من البهجة والرعب في المنزل.

5- ملابس سوداء بالهيكل العظمي

أزياء عيد الهالوينأزياء عيد الهالوين

يمكنك ارتداء ملابس قديمة لك باللون الأسود ورسم الهيكل العظمي باللون الأبيض حيث يمكنك رسمها على الأوراق الكبيرة وتفريغها وتلوينها بألوان الملابس لإعطاء شكل العظام في النهاية.

6- زي دمية الهالوين

أزياء عيد الهالوينأزياء عيد الهالوين

فستان قصير مع شراب مع شعر مستعار أو صبغه جديدة وتسريحة من تسريحات شعر الأطفال مثل الكعكتين أو الذيل على الجانبين ومكياج ثقيل يعطي جو من الرعب والتناقض لإطلالتك.

7- زي المهرج

ازياء عيد الهالوينازياء عيد الهالوين

المهرج يتميز باللونين الأزرق والأحمر فيمكنك اختيار هذه الألوان في ملابسك ويمكن تقسيمها إلى بنطال أزرق واسع مع جاكت أحمر واسع سيفي بالغرض أو غير ذلك من بدلة سوداء إن كنت ستقومي بمكياج الجوكر.

8- الأقنعة وغطاء الرأس

ازياء عيد الهالوينازياء عيد الهالوين

يمكنك الاعتماد على قناع الوجه مع ملابس عادية أو غطاء الرأس الذي يشبه الساحرة أيضا يعطي جو من الرعب والاختلاف في الأزياء واليومية الروتينية والبهجة بين أطفالك وأسرتك.

9- الفساتين

ازياء عيد الهالوينازياء عيد الهالوين

الفساتين بإمكانها أن تكون ملابس للهالوين حيث يمكنك التشبه بأحد أميرات ديزني كما يعمل في هذه الإطلالة المكياج دور مهم لإقناع الآخرين بشكلك الذي يشبه إحدى أميرات دزني.

10- الدم المزور

ازياء عيد الهالوينازياء عيد الهالوين

يمكنك أن تكوني مثل الزومبي أو مصاصي دماء بالدم المزور مع المكياج حيث يمكنك ارتداء ملابسك القديمة بالألوان المختلفة ما عدا اللون الأحمر والأسود وتلطيخها بالدم المزور لإعطاء جو من الرعب والاختلاف في عيد الهالوين.

وهكذا كانت أزياء عيد الهالوين 2021 من المنزل بدون تكاليف إضافية وبدون أن تفعلين الكثير من المجهود في اختيار إطلالتك لهذا العام، بمكونات من خزانتك ستقدمين الملابس القديمة بأنها ملابس لعيد الهالوين.

WhatsApp
Telegram