اعلان

8 صيحات جمال للنساء يكرهها الرجال.. أبرزها الأساور والبلوزات

 صيحات جمال للنساء يكرهها الرجال
صيحات جمال للنساء يكرهها الرجال

تبحث النساء دائما عن اتجاهات الموضة والجمال، ولكن برغم التطورات السريعة في عالم الوضة والجمال، يكون لدى الرجال والنساء دائمًا ما يختلفون بشأنه، لا سيما عندما يتعلق الأمر باتجاهات الموضة والجمال للمرأة، وفي الوقت الذي يعشق الرجال بعض اساليب الجمال والموضة التي لا يمانع في رؤية نسائهم يرتدونها، ولكن في المقابل، هناك أنماط أخرى تحبها النساء لكن الرجال ليسوا معجبين بها، لذلك على النساء معرفة صيحات الموضة والجمال التي يكرها الرجال حتى تتدنبها إذا أرادات ذلك.

ونرصد صيحات جمال للنساء يكرههاا الرجال، وفقا لموقع ' pouted':

الأساور

يوافق كل رجل في جميع أنحاء العالم تقريبًا على أن تكون الأساور على رأس قائمة اتجاهات الموضة النسائية المزعجة، لا يحب الرجال وجود الكثير من هذه الأساور على معصمك، حيث يعتقدون أن هذه الأشياء مزعجة بسبب صوتها المعدني العالي، ومن ثم ، إذا كنتم ستكونون معًا في مكان هادئ ورومانسي ، فيجب أن تتجنبوا ارتداء هذه الأساور، وإلا تضطرون إلى التعامل مع عبوسه المستمر على الأساور الخشنة.

ملمع الشفاه اللاصق

لا توجد امرأة لا تحب وضع ملمع الشفاه، لكن هناك الكثير من الرجال لايحبون ذلك، على الرغم من أن ملمع الشفاه ، للنساء ، ينهي تمامًا أي مظهر ، إلا أن الرجال يجدونها مزعجة، خاصة إذا كان هناك الكثير منها على شفاه المرأة، أو إذا كانت لزجة للغاية، قد تحبين ملمع الشفاه اللزج لأنه يعني أنه سيبقى على شفتيك لأطول فترة ممكنة ، لكن هذا لا يعني أن رجلك يحب هذا.

البلوزات كبيرة الحجم

الرجال غريبون للغاية، ويبدو أنهم يكرهون كل ما تعتقده النساء أنه لطيف ومريح، وخاصة الكنزات كبيرة الحجم ، ويعتقدون أن هذه البلوزات تشبه تلك التي تعود إلى الثمانينيات.

أحذية رياضية إسفين

لن يواجه رجلك ، بشكل عام ، مشكلة في رؤيتك في أحذية رياضية، ولكن عندما تكون هذه الأحذية الرياضية على شكل أسافين، فإننا نأسف لإبلاغك بأنه يواجه مشكلة في هذا الأمر، قد تحظى هذه الأحذية الرياضية بشعبية كبيرة حتى بين المشاهير، لكن الرجال لديهم ذوق مختلف في الموضة، وإذا كنت تحبي ارتداء هذه الأحذية الرياضية ، فحاويل ارتدائها عند الخروج مع فتياتك، فقط تجنبي ارتدائها عندما تكونين معه.

ارتفاع الخصر

لا يبدو أن الرجال معجبون بأي شيء فوق خصرك، سواء كان ذلك الجينز أوالشورت أوحتى التنانير، والسبب وراء تلك الكراهية لا يزال مجهولاً.

البوت المريح من أحذية Ugg

هل تعلم ما هو الشيء المحبط للغاية بالنسبة للرجال؟ إنها حقيقة أنهم لا يحبون أي شيء يبدو أنيقًا أو مريحًا بالنسبة لنا، وأحذية Ugg هي أحذية غريبة للرجال على الرغم من أنها مريحة للغاية، ومن ثم ، إذا كان هناك يوم تشعر فيه بالتعب الشديد بحيث لا يمكنك ارتداء حذائك العادي، فما عليك سوى ارتدائه والتخلي عن مجاملته في ذلك اليوم.

أحمر شفاه داكن

تتفق معظم النساء على أن أحمر الشفاه الداكن يبدو جميلًا بشكل أنيق، وعندما تطبق أحمر شفاه داكن، تشعر أنها امرأة قوية وعصرية، وقد تجد نساء أخريات يصبن بالجنون في كل مكان ، لكن بالنسبة للرجل، قد يعتقد أنك تشبه شيئ غريب، لايفضلها على الاطلاق.

أغطية الرأس الشتوية

تبدو مريحة وتجعلنا نشعر بالدفء ، لكن الرجال يعتقدون أن أغطية الرأس هذه تبدو غبية، مهما كنتي تظن أنك تبدو لطيفًا أو رائعًا ، فلن يراه هكذا.

.

WhatsApp
Telegram