اعلان

5 منتجات للعناية الشخصية لا تستغني عنهم في 2021

منتجات العناية الشخصية الضرورية
منتجات العناية الشخصية الضرورية

هناك منتجات ضرورية للعناية الشخصية والتي تعمل على جعل نظافتك الشخصية أفضل وأجمل وبرائحة تدوم طويلا، تحرص كل فتاة على الحصول على رائحة مميزة وجميلة طوال الوقت وخاصة عند الذهاب للعمل والبقاء بالملابس فترة طويلة، فالرائحة الكريهة من أكثر الأمور عداوة للمرأة، كما تسعى كل مرأة للبحث عن المنتجات التي تدوم طويلا والتي تجعل من الرائجة منعشة طوال الوقت، وتحرص على استخدام المنتجات الصحية للبشرة والعنائة الكاملة من الشعر للبشرة والجسم والنظافة الشخصية، إليك 5 منتجات لا تستغني عنها في روتينك اليومي للحصول على رائحة مميزة وجميلة ومنعشة طوال اليوم، وأختاري م بين هذه المنتجات ما يصل لبشرتك ونصائح لتعرفي كيفية اختيار أنواع وماركات هذه المنتجات.

منتجات العناية الشخصية للمرأة

كل ما يتعلق بالعنايسة بالشعر والبشرة والجلد والأماكن الحساسة وإزالة الشعر الزائد وإضافة الرائحة الذكية كل هذا وأكثر يتعلق بمنتجات العناية الشخصية والحفاظ على الجلد من التلوث وتنظيف الجلد بعمق أكبر لحمايته من الرؤوس السوداء والدهون المتراكمة والتصبغات وغيرها من المشاكل.

نصائح لاختيار أدوات العناية الشخصية

لأجل حماية بشرتك وشعرك من مشاكل ورد فعل عكسي مع منتجات العناية الشخصية أو حدوث أعراض خطرة بسبب استخدامك لمنتج ما على بشرتك أو على أماكن حساسة أو على شعرك، لذا إليك بعض النصائح انتبهي لها قبل شرائك المنتج وقبل استخدامه وقبل تبني هذا المنتج في روتين اهتمامك والعناية بالبشرة لديك.

عليك الانتباه على كل ما يلي قبل شراء المنتج

- قراءة التعليقات عليه أولا وعلى من جربوه ومدى نجاح وجودة المنتج وتحذيراتهم

- البحث عن الريفيو على الانترنت واليوتيوب ورؤية أرائهم في المنتج

- معرفة مكونات المنتج والمواد الفعالة الموجودة فيه وتأثيرها على بشرتك وعلى شعرك.

- معرفة المصدر الحقيقي وحول منتجات الشركة ومدى جودة تصنيعها.

- معرفة نوع بشرتك وهل هي دهنية أو جافة أوعادية، كما عليك معرفة نوع شعرك أيضا.

- معرفة الأنواع والعناصر المفيدة لبشرتك ولشعرك وما المواد المضرة على البشرة وعلى نوع شعرك.

- كشف حساسيتك مع المنتج بتجربة المنتج على مكان صغير من الجلد أو البشرة أو الشعر.

- شراء المنتجات الأصلية وليست التقليد ومن مصدرها الأصلي لضمان سلامة المنتج.

منتجات لا تستغني عنها في العام الجديد 2021

هناك منتجات ستغير حياتك تماما وتجعل من بشرتك تتنفس ومن شعرك يصبح أكثر صحيا وأجمل وبرائحة تدوم طويلا وهي:

1- زيت طبيعي للشعر مثل زيت جوز الهند وزيت الجيجوبا

منتجات العناية الشخصية الضروريةمنتجات العناية الشخصية الضرورية

من أكثر الزيوت المهمة للشعروالحرص عى إحضار الزيوت الطبيعية من مصدر موثوق وبدون خلطات تجعل من شعرك ينمو ويزدادغزارة كما يتميز بنعوبة وبتقوية لشعرك ويتمتعبلمعان يجعل من شعرك حيوي وأكثر جمال، لا تقومي بشراء المنتجات الدهان التي تكون مختلط بأكثر من منتج فهذا صناعي ولا يفيد شعرك بالدرجة الكافية.

2- معطر الشعر

منتجات العناية الشخصية الضروريةمنتجات العناية الشخصية الضرورية

هناك منتجات لتعطير الشعر لإضافة رائحة جميلة للشعر وجعل منك أكثر انتعاشا وحيوية فهي تتمتع بجعل الشعر يبث رائحة يشمها كل من اقترب منك وتجعلك تتمتعين بشعر برائحة مميزة.

3- غسول البشرة

منتجات العناية الشخصية الضروريةمنتجات العناية الشخصية الضرورية

غسول البشرة من أكثر المنتجات التي عليها عبء كبير فاختيار الغسول المناسب لنوع بشرتك مهم جدا لتنظيف عميق وتخلص من كل الآثار والأضرار والتلوث على الجلد لحماية البشرة من البثور والحبوب والتصبغات والرؤوس السوداء لذا حاولي اهتيار غسولك بعناية شديدة وأحصلي على استشارة لطبيبك إن لزم الأمر.

4- مقشر للجسم ومعطر

منتجات العناية الشخصية الضروريةمنتجات العناية الشخصية الضرورية

منتجات تقشير الجسم مهمة جدا لأجل التخلص من الجلد الميت وهذا يمكنك أن تقوم به اسبوعيا لأجل إنعاش الجلد وإعطائه رائحة مميزة كما تنظيف الجلد من التراكمات التي التصقت به طوال الأسبوع.

كما هناك عطور تتمسك بجسمك لفترة أطول وطرق منع التعرق لأجل الحفاظ على رائحتك لأطول وقت ممكن وتمنحك الكثير من الانتعاش لأطول وقت ممكن.

5- طرق إزالة الشعر

منتجات العناية الشخصية الضروريةمنتجات العناية الشخصية الضرورية

هناك أدوات كثيرة لازالة الشعر والحديث منها الشفرة والتي أجتمع العديد من النساء وخبراء التجميل أنها الطريقة الأمثل لازالة الشعر الزائد ولكن عليك أن تستشيري الكثير لتتأكدي من الطريقة الأسلم لك قبل أن تقومي بازالة الشعر، كما عليك الحصول على منتجات العطر للأماكن الحساسة لتحافظ على العطر لمدة أطول.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يصل مقر احتفالية عيد العمال بمدينة العاشر من رمضان