اعلان

فساتين زفاف 2021 .. مزيج من الأناقة والبساطة

 فساتين زفاف 2021
فساتين زفاف 2021

تبدأ العرائس التي تعقد حفل زفافها بداية العام الجديد، في البحث عن أحدث فساتين زفاف 2021، لمواكبة أحدث خطوط الموضة في ليلة العمر، وتحرص كل عروسة على اختيار فساتين من أحدث خطوط الموضة مع مراعاة أنها تناسب طبيعة جسمها وطبيعتها، للحصول على إطلالة ساحرة في ليلة الزفاف.

وكشف موقع' Vogue'، الفرنسي عن أحدث فساتين زفاف 2021، حيث رصد أبرز فساتين زفاف تتميز بالأناقة النقية من مجموعات الدور العالمية لزفاف2021، حيث تم إثراء المجموعات الجديدة من فساتين الزفاف بإبداعات تجمع بين النقاء والأناقة، وجاءت خطوط من البساطة الطبيعية، وخامات خفيفة كافية بمفردها، واقتصاد في تفاصيل الأزياء الراقية، مع الشقوق والطيات التي تلطف المظهر .

البساطة والأناقة

وتميزت فساتين إيلي صعب بالاناقة والبساطة ليغازل العروسة التي تعشق العصرية والحيوية بأسلوب هوليوود يقابله شق التنورة.

كما جاءت فساتين فيفيان ويستوود من مجموعات زفاف 2021، غاية في الروعة والأناقة.

فستان انسيابي

وجاءت كواليس موكب جين سورس 'L'Amour Solaire' لفساتين زفاف 2012، رائعة مع خط مثالي مع حملات بسيطة والتنورة انسيابية، في إطلالة تغازل المرأة العروسة الرقيقة التي تعشق البساطة.

فستان زفاف، من السيتنات غاية في الانوثة، يناسب العروسة التي تعشق الحركة.

فساتين مجسمة

ومن مجموعة Rime Arodaky لفساتين زفاف عام 2021، جاءت الفساتين مجسمة لتبرز جمال وأنوثة الجسم، وملفوفة على كتف واحد لتأثير عتيق، مع قماش ناعم ولامع يشعرك أنه مطرز، ولكنه في الحقيقة خالي من التطريزات، والقيمة الحقيقة في نوعية القماش الجذابة مع تصميم أنثوي بالدرجة.

فساتين كلاسيكية ساحرة

ومن أبرز فساتين زفاف في مجموعة Rime Arodaky لعام 2021، الفستان الكلاسيكي مع تنورة ملتوية بلمسة سحرية مع القماش المرصع بأعلى الفستان، لمزيد من الجاذبية والروعة ويبعث رسائل العشق والانوثة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي