اعلان

نصائح للأمهات لحماية نفسها وأولادها من كورونا مع مشروبات المناعة

مشروبات المناعة ضد كورونا
مشروبات المناعة ضد كورونا

يقلق العالم بشأن الموجة الثانية من فيروس كورونا، كوفيد19، التي ضربت العالم، والأمهات، يزداد قلقهن على أولادهن يوما بعد يوما، وقد يتبع البعض الإجراءات الاحترازية اللازمة للحماية من الإصابة بفيروس كورنا، لكنها غير كافية، فأقوى من يحارب الكورونا يحميك من الإصابة بهذا الفيروس، الجهاز المناعي القوي، لذلك ننصح الأمهات، بدلا من القلق الدائم، هو العمل على تعزيز الجهاز المناعي لها ولأسرتها ولأولادها، من خلال تضمين في النظام الغذائي اليومي لها ولأولادها، مشروبات تعزيز المناعة، لحماية نفسك وأولادك.

مشروبات المناعة ضد كورونا

نقدم للأمهات، مشروبات المناعة لحماية أولادها، وزيادة مناعتهم كما قدمها موقع 'thehealthsite'.

عصير الطماطم

يعتبر عصير الطماطم، من ضمن مشروبات المناعة، لإنه يحتوي على حمض الفوليك الذي يخفف من خطر الإصابة بالعدوى من فيروس كورونا، ويوفر مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة القوية التي تمد الجسم بفوائد صحية عديدة.

وكل ما عليك فعله هو طهي شرائح الطماطم لمدة ثلاثين دقيقة على نار متوسطة ثم قلبها في محضر الطعام وخلطها حتى تصل إلى القوام المطلوب، وقدميها لأسرتك ولأولادك.

العصير الأخضر

امزجي التفاح الأخضر والخس واللفت في الخلاط واخلطه جيدًا ، إنه مشروب رائع لتعزيز المناعة يمكنك إضافته إلى نظامك الغذائي اليومي.، حيث تحتوي قشور التفاح على نوع من الفلافونويد النباتي المعروف باسم كيرسيتين الذي يساعد على تقوية جهاز المناعة وتقليل الالتهاب.، كما يحتوي الخس واللفت على فيتامين سي ، وهو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على محاربة العدوى وتقوية جهاز المناعة.

عصير الشمندر والتفاح الاحمر

ضعي طعم الشمندر والجزر والزنجبيل والتفاح في كوب واحد، يعتبر هذا المشروب مصدر قوة للعناصر الغذائية التي تقلل من أعراض الالتهاب وتساعد جهاز المناعة لديك، ليس هذا فحسب ، بل يساعدك أيضًا في التعامل مع أعراض البرد أو الأنفلونزا ، والتي يمكن أن تعيق عملك اليومي، فهو مهم لك ولأسرتك.

عصير فواكه الحمضيات

توصف ثمار الحمضيات بأنها أفضل مصادر فيتامين سي ومعززات قوية للمناعة، ما قد لا تعرفه هو أن فيتامين سي يزيد من إنتاج خلايا الدم البيضاء، ما يساعد جسمك على محاربة العدوى والأمراض الفيروسية، بالنسبة لشخص بالغ يتمتع بصحة جيدة ، فإن 200 مجم يوميًا كافية لتقوية جهاز المناعة.

عصير القرع

يهمل الكثيرين عصير القرع أو بذور اليقطين ، هذا العصير غني بالزنك والمغنيسيوم والألياف ، وهي ثلاثة من العناصر الغذائية الأساسية اللازمة للحفاظ على نظام المناعة الصحي.

كما أنه يساعد في تقليل الالتهاب، لتحضير هذا المشروب الصحي ، كل ما تحتاجه هو كوب من بذور اليقطين منقوع طوال الليل ، ومياه مصفاة ، وقليل من الملح.

ثم اخلطيها لمدة 30 ثانية ، حتى يتم سحق البذور بالكامل. صفيها ويتم شربها.

عصير البطيخ

يحتوي البطيخ على نسبة عالية من الماء الذي يحافظ على رطوبة الجسم، كما أنه يساعد في إزالة السموم. يحتوي على عناصر غذائية صحية مثل فيتامين ج وفيتامين أ والمغنيسيوم. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يساعد أيضًا في تخفيف ألم العضلات ، وهو عرض شائع للإنفلونزا .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة