اعلان

موضة اتجاهات مكياج شتاء 2021.. الكحل ملون وطوابع في الوجه

 موضة اتجاهات مكياج شتاء 2021
موضة اتجاهات مكياج شتاء 2021

تعشق النساء المكياج، ومع تغيير الفصول تبحث عن كل ماهو جديد في عالم المكياج، ومع قدوم فصل الأناقة والتميز، تبحث عن اتجاهات المكياج لشتاء 2021، والتي تنتظرها من عام إلى عام حتى تتألق في هذا الموسم المليء بالمناسبات، وأعياد الميلاد.

وكشف موقع 'marieclaire'، بالانجليزية، عن موضة اتجاهات مكياج شتاء 2021، حيث جاءت لتهز عرش الكحل الأسود وتتصدر الوان قوس قزح على عرش الموضة، مع الظلال المزودة المميزة.

الكحل الملون

في شتاء 2021، ابتعدي عن الكحل الأسود، وطبقي ألوان قوس قزح، والالوان الساطعة مثل الأصفر الذي يلفت الانتباه إلى عينيك، ويزيد جمالا وجاذبية.

أحمر شفاه غامق

وأيضا تصدرت ألوان المكياج الغامق بكل درجاته، في شتاء 2021 حتى يتم إقرانه بإطلالة ليلية في المساء، إنه متعدد الاستخدامات، ويمكنك إضافة لمعان إليها.

ظلال العيون النيون

تسود الظلال الداكنة في الشتاء، لكن يبدو أن هذه الألوان قد تكون لها منافس مع هذا اللون الأخضر النيون الرائع.، حيث يؤدي اختيار نغمة خروج المغلوب مثل هذه إلى التركيز على عينيك ، ويعرف أيضًا باسم المظهر المثالي الذي ترتديه مع القناع المفضل لديك في ظل جائحة فيروس كورونا.

طوابع الوجه

بدلاً من العبث بوضع الجواهر على وجهك لتوجيه النشوة الداخلية الخاصة بك، تقدم الكثير من ماركات الماكياج الآن طوابع وشم مؤقتة، يمنحك مظهرًا منفعلًا كنت تتوق إليه دون التزام طويل الأمد.

WhatsApp
Telegram