اعلان

منى المنصوري: "ميك أب أرتيست" جنود مجهولة فى كواليس جلسات تصوير الأزياء (صور)

أزياء منى المنصوري
أزياء منى المنصوري

أكدت مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري، أنه بأنامل ذهبية و نظرات فاحصة وخبرة كبيرة فى التعامل مع كافة الأحداث وكل تفصيلة من تفاصيل موديلات الفساتين ووجوه السوبر موديلز وعارضات الأزياء تلعب الـ ميك أب أرتيست، دور الجنود المجهولة فى كواليس عروض الأزياء وجلسات التصوير الخاصة.

وأضافت، الـ ميك أب ارتيست لهن نظرة فى التعامل مع وجوه عارضات الأزياء والفساتين اللاتي يرتدينها ليظهرهن فى أبهى صورة وفى إطلالة تعكس رونق وجمال الفستان وتحديد لمسات مكياج متناسقة مع أبعاد ومساحة وجه العارضة أو السوبر موديل تتناسب مع شكل الفستان الذى تعرضه سواء فى عرض أزياء مفتوح او فى جلسة تصوير خاصة لعرض القطع الجديد من الفساتين .

وتابعت مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري أن الفترة التى ظهر فيها فيروس كورونا وشهدت العديد من بلاد العالم حالات إغلاق ووقف لرحلات الطيران زادت الأعراس لذا مع مجموعة من الـ ميك أب أرتيست الإماراتيات ذوات الباع الطويل في التجميل واستطعنا أن يخطفن الأنظار من الجميع ويسجلن حضورا لافتا في تجهيز عارضات الأزياء السوبر موديلز لجلسات التصوير الخاصة التي يتم من خلالها عرض الفساتين الجديدة واخر لوكات الميك اب للعرائس.

واستطردت' المنصوري' أنها تتعامل مع مجموعة من الـ ميك أب ارتيست الإماراتيات يتميزون بالإبداع فى تنفيذ مكياج العارضات والسوبر موديلز وجلسات التصوير التى تقدم من خلالها الفساتين والقطع الفنية التي تقدمها على مدار العام وهن خبيرات الميك اب ارتيست شمايل وعائشة الوالى وسارا ولطيفة ونورا الهاجرى ووصايف وحنان الكعبى ومزيونة وغالية المنصورى ورغدة وأم شجون ونورا النهدى وسعدية وايمان.

وأشادت 'المنصوري' بجهود الـ ميك أب ارتيست الإماراتيات اللاتي تتعامل معهن وبراعتهم فى تزيين العارضات واختيار الاكسسوارات التي تناسب الفساتين والقطع الفنية التي يتم تقديمها.

وأوضحت أن الـ ميك أب ارتيست الاماراتيات يتميزن بالابداع وجودة تنفيذ الأعمال المطلوبة منهن ما يضفى لمسة جمال على العارضات سواء من خلال المكياج أو من خلال تسريحات الشعر المناسبة لكل قطعة من قطع الأزياء التى يتم تقديمها مشيرة إلى أن هذا التميز يضاف إلى الرصيد الكبير للمرأة الإماراتية التى حققت نجاحات كبيرة على كافة الأصعدة فى مختلف المجالات.

WhatsApp
Telegram